إعلان

أكثر الدراسات الطبية المخيفة في العالم..اكتشف

أكثر الدراسات الطبية المخيفة

أكثر الدراسات الطبية المخيفة في العالم..اكتشف

01:33 م الأحد 29 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - شيرين عمر:

نسمع ونقرأ يومياً عن دراسات تساعدنا على الحفاظ على صحتنا، وأخرى ترعبنا لخطورة المعلومات التي تحتوي عليها. إليك بعض من أكثر الدراسات التي أثارت ولاتزال ترعب البعض تبعاً لموقع مجلة "صحة الرجل" الأمريكية، مثل:

السكر سام:

تبعاً لدراسة أقامها باحثون في ولاية كاليفورنيا بأمريكا، أن هناك 35 مليون شخص يتوفى سنوياً من المضاعفات الناتجة عن الاستخدام الزائد للسكر.

البرجر يمكن أن يصيبك بالسرطان:

تبعاً لبحث اقيم في جامعة كاليفورنيا الجنوبية، أن الرجال الذين يأكلون أكثر من 127 جرام من اللحوم المشوية تزداد نسبة إصابتهم للإصابة بسرطان البروستاتا عن الذين لا يتعدون هذه النسبة. فعندما تتساقط الدهون المتواجدة في اللحوم على لهيب النيران، يُشكل الدخان النابع مادة تسمى "PAH"، والتي أُثبت أنها تسبب السرطان.

اقرأ المزيد من الموضوعات المتعلقة:

دراسة: قلة الرياضة خطر على النساء بعد ال30
ضيق التنفس ينذر بأمراض القلب!

التلفاز يسبب الاكتئاب:

وجد باحثون بجامعة "ولاية أوهايو" أن التعرض للضوء الخافت مثل ضوء التلفاز بدلاً من الظلام كالنوم في غرفة مغلقة، وخاصة بعد 16 ساعة من التعرض لضوء النهار يسبب الاكتئاب. فالعقل يبدأ في إنتاج كميات كبيرة من بروتين "TNF"، والذي يتسبب في الاكتئاب.

يلاحظ الرجال علامات الإصابة بسرطان الثدي متأخراً:

أثبت باحث في ولاية كاليفورنيا بعد دراسة استمرت لأكثر من 10 سنوات على 13 ألف و400 رجل مصابون بسرطان الثدي، أن الرجال يكتشفون إصابتهم بسرطان الثدي متأخراً، الأمر الذي يجعل السرطان ينتشر لأعضاء اخرى ويجدون الأورام أكبر عند اكتشاف المرض.
هل تعرف دراسات اخرى ارعبتك؟

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي 

إعلان

إعلان

إعلان