إعلان

تعرف على صفات برج القوس..للمرأة والرجل

برج القوس

تعرف على صفات برج القوس..للمرأة والرجل

01:35 م الثلاثاء 02 ديسمبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت - علا محب

لقد بدأ شهر ديسمبر فاذا كنت من اصحاب برج القوس، اليك لمحة عن برج القوس واهم صفات الرجل والمرأة، حيث يختلف كلا منهما عن الاخر.

يتّصف أصحاب هذا البرج بوجه طفولي منطلق للحياة ، يتميّز بحركاته العفويّة البسيطة التي تنبع من داخله دونما تفكير ، يتميّز برج القوس بطفولته المصاحبة له كلّما كبر فهو برج البراءة والعفويّة والمرح والإبتسامة الساحرة .

يعبّر برج القوس عن مخيلاته ببراءة لا متناهيّة وعنده مثل في الحياة يعتمده دائماً ( أسلم الطرق هو الخط المستقيم ) فهو لا يحب الكذب ولا الأساليب الغير سليمة، يتميّز برج القوس بصدقه ويتوقّع الصدق ممن حوله وهذا ما يوقعه بمتاهات الحياة ومشاكلها وعراقيلها، فهو أقرب للمثالية .

صفات الرجل القوس:
رجل برج القوس مرح يحب الخروج والاستكشاف. مثالى ولبق فى تصرفاته. واقعى وعقلانى ورومانسى فى نفس الوقت بل ويتسم بالأمانة والاستقامة والتعاطف مع الناس ولكن من عيوب الرجل القوس الانطوائيه والشعور بالملل سريعا وأيضا النقد اللاذع

صفات المرأة القوس:
هذه المرأة صريحة جدا إلى حد التهور احيانأ. وهي لا تجيد الكذب أو المراوغة. هي امرأة رومانسية ومتفائلة ومحظوظة جدا وذات نظرة ايجابية للحياة. تحب السفر اجتماعية تحب النظام والترتيب واكبر عدو لها هو الغبار. وهي ربة بيت ناجحة تحب الاتصال بالآخرين ولها ذوق فني. وتمتاز بالعاطفة والأمان والإخلاص والعقل. الصداقة والصراحة يدخلان الراحة إلى نفسها ولا تحب التشاؤم ولا الكأبه لأنهما يجعلانها مريضة. من ناحية الكرم هي كريمة مثالية ومرحة وطيبة القلب بشوشة. و لكن من اهم عيوبها تقلب المزاج و التوتر على الرغم من ظهوره عليها.

من مشاهير برج القوس:

مشاهير برج القوس هم: بيتهوفن، تشيرشل، وولت ديزني، براد بيت، سكارليت جوهانسون، كاثرين هيجل، بريتني سبيرز، ماجدة الرومي، عاصي الحلاني، ديمة بياعة، كندا حنا، وخالد أمين.

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهي

 

 

إعلان

إعلان

إعلان