إعلان

مساعد وزير الداخلية: ضبط 10 حقائب ممتلئة بالشماريخ والألعاب النارية باستاد القاهرة

10:53 ص السبت 06 ديسمبر 2014

اللواء عبدالفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للاعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

أكد اللواء عبدالفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للاعلام والعلاقات أن خبراء المفرقعات عثروا على 10 حقائب ممتلئة بالشماريخ والألعاب النارية وبنرات الألتراس أثناء تمشيطهم لمدرجات استاد القاهرة الدولي بعد اقتحام حوالى 2000 من عناصر الألتراس للاستاد فى ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وقال اللواء عثمان – فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن خبراء المفرقعات مازالوا يقومون بتمشيط وتعقيم مدرجات الاستاد؛ للتأكد من خلوها من كل ما من شأنه تهديد أمن وسلامة الجماهير.

وكان اللواء عبدالفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للاعلام والعلاقات قد صرح فى وقت سابق اليوم بأن قيادات مديرية أمن القاهرة نجحت فى إقناع عناصر الألتراس الذين اقتحموا استاد القاهرة الدولى فى ساعة مبكرة من صباح اليوم بمغادرة المدرجات، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط السيارة المستخدمة فى الواقعة، وتحمل أرقام ''ف ج 683''، وكذلك قائد السيارة.

وأوضح عثمان أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد أعلنت أن عددا من عناصر الألتراس قاموا فى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت باقتحام استاد القاهرة الدولى، والذى ستقام عليه مساء اليوم مباراة فريقى النادى الأهلى وسيوى سبورت الإيفواري فى نهائي كأس الكونفيدرالية، مشيرة إلى أن الألتراس قاموا باقتحام الاستاد من خلال الباب البحرى؛ وذلك باستخدام سيارة نقل ''لوري''.

وأضافت وزارة الداخلية أن عناصر الألتراس قاموا بتحطيم الباب وإحداث تلفيات به، فيما تمكن حوالى 2000 منهم من الوصول إلى مدرجات الاستاد، قبل انتظام خدمات تأمين المباراة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان