إعلان

التحقيقات في حادث حرق ملهى العجوزة: مالكه مدير بوزارة الثقافة

01:06 م الجمعة 04 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

كشفت تحقيقات النيابة العامة في حرق ملهى الصياد بالعجوزة أن مالك الملهى هو عصام حسن، مدير إدارة التسويق والمشتريات بمسرح البالون التابع لوزارة الثقافة، وأن شريكه قيادة أمنية بوزارة الداخلية.

وأمرت نيابة العجوزة بإشراف المستشار أحمد البقلي - المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، باستدعاء عصام حسن لسماع أقواله حول الواقعة وما إذا كان هناك خلافات سابقة مع منفذي الحادث.

كانت التحريات كشفت أن شابين حاولا الدخول به أمس للسهر إلا أن البودي جاردات منعوهما فانصرفا وتوجها للسهر بمكان آخر وعادا الساعة السادسة صباح اليوم مستقلين دراجتين بخاريتين وألقيا زجاجات مولوتوف في مدخل البار ما أدى إلى نشوب حريق هائل بعدما تم احتجاز المتواجدين بداخله لضيق مساحة الباب وعدم تمكنهم من الخروج.

وانتقلت على الفور قوات الدفاع المدني بقيادة اللواء مجدي الشلقاني - مدير الإدارة العامة للمباحث، كما انتقلت قيادات مديرية أمن الجيزة على رأسها اللواء طارق نصر - مدير الأمن واللواء مجدي عبد العال - مدير المباحث، والعميد محمد عبد التواب - رئيس مباحث قطاع وسط الجيزة، والعميد عبد الحميد أبو موسى - مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، وتبين بعد اخماد الخريق مقتل 16 من المتواجدين داخل البار ما بين حريق واختناق وأصيب اثنين من رجال الحماية المدنية باختناق ومازال فحص رجال المباحث جاريا بموقع الحادث.


اقرأ أيضًا:

القصة الكاملة لحريق ملهى العجوزة.. و''الطرد'' كلمة السر

مصدر أمني: وفاة ابنة شقيقة فنانة شهيرة بحريق ملهى العجوزة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان