إعلان

بعد ''هاشتاج'' حسم الإرهابية.. استنفار أمني بجميع قطاعات الداخلية

08:30 م الأربعاء 11 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي :

أكد مصدر أمني رفيع المستوى، بأنه تم إعلان حالة الاستنفار الامنى بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بعد تهديدات حركة حسم الإرهابية.

ونشر الموقع الإلكتروني لحركة حسم، المحسوبة على جماعة الإخوان- المصنفة إرهابية، تهديدًا جديدًا ، مساء اليوم الأربعاء، هشتاج تحت عنوان " # قاتلهم الله 7:30 مساءً".

وأوضح المصدر في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأربعاء، بإعلان حاله الطوارئ ورفع درجه الاستعداد بين كافة قطاعات وزارة الداخلية.

وتابع المصدر، بأن قيادات الداخلية قامت بعقد لقاءات موسعة بكافة القيادات الأمنية بجميع القطاعات لبحث كيفية التعامل مع تهديدات حركة حسم الإرهابية.

وأكد المصدر الأمني أنه تم تعزيز كافة الإجراءات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية، وكذلك تعزيز التواجد الأمني في الشوارع والميادين الرئيسية على مستوى الجمهورية.

وقال مصدر أمني في تصريح خاص لمصراوي، إن الصفحة مرصودة منذ فترة وأي تهديد من هذا القبيل يتم التعامل معه بقدر كبير من الاهتمام والمسئولية.

وأضاف المصدر -فضل عدم ذكر اسمه- أن الأجهزة الأمنية في حالة استعداد تام، تحسبا لوقوع أي أعملا إرهابية ، مشيرا إلى أن هذه الرسائل هدفها زعزعة الاستقرار وإثارة مخاوف المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان