إعلان

مصر تطرح مزايدة عالمية للبحث عن الذهب في سيناء والصحراء الشرقية

07:08 م الثلاثاء 10 يناير 2017

البحث عن الذهب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت الهيئة العامة للثروة المعدنية، التابعة لوزارة البترول، طرح المزايدة العالمية رقم 1 لعام 2017 للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة واستغلالها في مصر.

وقالت الهيئة خلال إعلان المزايدة الذي نشرته على موقعها الإلكتروني، إن المزايدة تضم 5 قطاعات بحث بمناطق الصحراء الشرقية وسيناء، وتشمل جنوب غرب مدينة دهب بسيناء، ومناطق بكاري وأم سمرة وأم الروس وأو عود وحنجلية بالصحراء الشرقية.

وأضافت أن كل شركة راغبة في المزايدة تقدم عرضها طبقًا للإجراءات والشروط والبنود، وكذلك نموذج اتفاقية اقتسام الإنتاج المصري كما هو موضح بالشروط، ولن يلتفت إلى أي عرض يشتمل على شروط وبنود اخرى غير مذكورة في الإعلان.

وتقوم الشركات الراغبة في التقدم للمزايدة بالاتصال بالهيئة بدءًا من يوم الأحد المقبل 15 يناير لشراء كراسة الإجراءات والشروط، والاطلاع على حزم المعلومات الأساسية لقطاعات هذه المزايدة وذلك بمقر الهيئة بعد تسديد الرسوم المحددة وهي ألف دولار مقابل الكراسة، و5 آلاف دولار مقابل مراجعة والحصول على تفاصيل المعلومات والبيانات لكل قطاع يراد التزايد عليه.

وأشارت الهيئة إلى أن موعد غلق المزايدة سيكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة في يوم الخميس الموافق 20 أبريل 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان