إعلان

"زلة لسان" تحرج جون كيري قبل بدء المؤتمر الاقتصادي

02:54 م الجمعة 13 مارس 2015

جون كيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - (أ.ش.أ)

تعانق جون كيري بشدة مع كل من عمرو موسى وسلطان الجابر وزير الدولة الاماراتي، وذلك بمجرد دخوله الى قاعة الاجتماعات التي كانت مكتظة بالحضور من أعضاء غرفة التجارة الامريكية في مصر وواشنطن وكذلك أعضاء مجلس الأعمال المصري الأمريكي بشقيه.

وأصر كيري لدى دخوله القاعة الى السلام باليد على الجالسين في المائدة الرئيسية والتي كانت تضم وزراء التموين والتخطيط ووزيرة التضامن الاجتماعي بالاضافة الى الدكتور محمد العريان الخبير الاقتصادي العالمي ورؤساء عدد من البنوك المصرية.

واستمرت كلمة جون كيري أمام غرفه التجارة والصناعة الأمريكية ما يقرب من 40 دقيقة، الا أنه لم يجب على أي أسئلة واكتفى بالقائها والخروج مسرعا من القاعة.

وقد انفجرت القاعة بالضحك عندما وقع كيرى في خطأ عندما قال أن أمريكا حريصة على مستقبل اسرائيل وتدارك هذا الخطأ وقال أمريكا حريصة على مستقبل مصر.

وكان كيرى قد أكد في كلمته على أهمية استقرار مصر للمنطقة وللعالم وأهمية أن يقوم رجال الأعمال المصريين بالمبادرة في الاقدام على الاستثمار في بلدهم أهم من الانتظار أن يقوم بهذا المستثمرين الأجانب والعرب، وكذلك حرص الولايات المتحدة على تقديم كل الدعم لمصر.

وأقامت غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة اليوم الجمعة حفل إفطار على شرف وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بشرم الشيخ حيث يرأس الوزير وفد الولايات المتحدة الأمريكية في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" الذي يبدأ فعالياته اليوم ولمدة 3 أيام.

وشارك في حفل الإفطار السياسي عمرو موسى، وأشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وعدد من الوزراء والسفراء والسياسيين والاقتصاديين ورؤساء الشركات المصريين والعرب والأمريكيين.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان