إعلان

السفارة الأمريكية بالقاهرة توضح "زلة لسان" كيري

07:26 م الجمعة 13 مارس 2015

وزير الخارجية الأمريكي جون كيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي وإبراهيم عياد:

قالت السفارة الأمريكية بالقاهرة إن وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أشار إلى بلد بالخطأ في حديثه صباح الجمعة أمام غرفة التجارة الأمريكية.

وأضافت السفارة في تغريدة على حسابها على تويتر أن كيري كان يقصد دعمه لاستقرار ومستقبل مصر وليس دولة اخرى ذكرها بالخطأ صباحًا.

وأكد كيري على حسابه على تويتر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل لإنعاش الاقتصاد المصري.

ووقع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في "ذلة لسان" عندما قال أن أمريكا حريصة على مستقبل اسرائيل وتدارك هذا الخطأ وقال أمريكا حريصة على مستقبل مصر.

وكان كيري قد أكد في كلمته على أهمية استقرار مصر للمنطقة وللعالم وأهمية أن يقوم رجال الأعمال المصريين بالمبادرة في الاقدام على الاستثمار في بلدهم أهم من الانتظار أن يقوم بهذا المستثمرين الأجانب والعرب، وكذلك حرص الولايات المتحدة على تقديم كل الدعم لمصر.

وأقامت غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة اليوم الجمعة حفل إفطار على شرف وزير الخارجية الأمريكي جون كيري بشرم الشيخ حيث يرأس الوزير وفد الولايات المتحدة الأمريكية في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" الذي يبدأ فعالياته اليوم ولمدة 3 أيام.

وشارك في حفل الإفطار السياسي عمرو موسى، وأشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري وعدد من الوزراء والسفراء والسياسيين والاقتصاديين ورؤساء الشركات المصريين والعرب والأمريكيين.

Capture

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان