إعلان

هاشتاج المؤتمر الاقتصادي يتصدر تويتر

01:45 م السبت 14 مارس 2015

هاشتاج المؤتمر الاقتصادي يتصدر تويتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

احتل هاشتاج المؤتمر الاقتصادي المرتبة الأولى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت، و تفاعل عدد كبير من النشطاء ومستخدمي موقع "تويتر" مع الهاشتاج من خلال إبداء آرائهم في المؤتمر الاقتصادي ونشر الأخبار الخاصة بالمؤتمر وتصريحات الرؤساء والزعماء ورجال المال والأعمال المشاركين في المؤتمر، والمشروعات التي تم إطلاقها في المؤتمر الاقتصادي والذي انطلق أمس الجمعة بمدينة شرم الشيخ.

وكتب الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم عبر حسابه على تويتر :" " تسريبات الخرفان جابت 12 مليار من السعودية والكويت والإمارات، وبكدة يبقي الإخوان سربوا علي نفسهم. ربنا يبارك

q

وأضافت الإعلامية جيهان منصور :"كل التحية والتهنئة للزميلة الرائعة إيمان الحصري على المظهر المشرف والأناقة والبساطة فضلا عن الإتقان في التقديم اليوم في المؤتمر الاقتصادي".

w

وكتب الناشط السياسي مايكل منير
"تصدر زعماء الجوار الإفريقيين كلمات المؤتمر الاقتصادي هي لفتة طيبة وذكية من السيسي تعيد مصر إلى صدارة إفريقيا وإلى مكانها القيادي الطبيعي، التفاؤل يسود مصر من شرم الشيخ إلى النوبة بسبب المؤتمر الاقتصادي ولكن القضاء على الفساد هو التحدي الحقيقي فهو عدو التنمية".

e

وأضاف الإعلامي باسل عادل :" كل المشروعات المطروحة في المؤتمر الاقتصادي تنتظر جيل مصري محترف للعمل بها ،، ها جاهزين ؟".

r

ووجه الكاتب مأمون فندي الشكر لدولة الإمارات قائلا :"" شكرًا للاشقاء في الامارات ليس فقط على الدعم في المؤتمر الاقتصادي ، ولا في المشاركة في تنظيمه ولكن شكرًا ايضا على ما قاموا به بخصوص سد النهضة".

t

وكتبت نادية الماجد :"" شائعة وأكذوبة يوم الجمعة : شيمون بيريز زار قطر اثناء المؤتمر الاقتصادي والتي رددها ناس مفروض انها تتأكد من خبر قبل ترويجه لكن الغرض مرض".

وأضافت ياسمين محفوظ :"" بيتابعوا المؤتمر الاقتصادي من العالم الآخر.. وبعد أول شفطة قالوا ضربة معلم يا ولد ".

y

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان