إعلان

وزير الأوقاف: مصر تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والرخاء الاقتصادي

09:19 م الأحد 15 مارس 2015

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود علي:

التقى اليوم الأحد، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بقيادات الوزارة بالديوان العام بقاعة حراء، لمتابعة سير العمل بالديوان والمديريات الإقليمية .

وأعرب جمعة عن بالغ سعادته بنجاح المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ، وأشاد بالنجاح الباهر الذي حققته مصر من خلال هذا المؤتمر.

وأكد جمعة أن هذا المؤتمر يعد نقلة تاريخية ونوعية لمصرنا الغالية، وشهادة ميلاد للسياسة المصرية والاقتصاد المصري نحو الرخاء والتقدم والحضارة، كل ذلك بفضل الله تعالى ثم القيادة الرشيدة التي استطاعت أن تؤثر هذا التأثير القوي في العالم أجمع وهذا ما شهد به زعماء العالم .

وأكد أن مصر هي الدولة الأولى في العالم التي تتصدى لمواجهة الإرهاب بشجاعة وصراحة وصدق ووضوح ، وأن مواجهة مصر للإرهاب مع دعوة الرئيس للثورة الدينية وتصحيح المفاهيم الخاصة وما لقيته هذه الدعوة من صدى واسع واستجابة سريعة أصاب العالم أجمع بالدهشة والانبهار .

ووجه وزي الأوقاف، العلماء وقيادات الوزارة إلى بذل الجهد والعطاء وخاصة في هذه المرحلة الفارقة من عمر الوطن، فمصرنا الغالية تنتظر منا الكثير .

حضر اللقاء، الشيخ محمد عبد الرازق عمر – رئيس القطاع الديني، المهندس جمال فهمي – رئيس قطاع المديريات، والشيخ محمد عز الدين – وكيل الوزارة لشئون الدعوة ، والشيخ سيد عبود – وكيل الوزارة لشئون القرآن،المهندس مرسي البحراوي – وكيل الوزارة للشئون الهندسية ، الشيخ أحمد الصادق – وكيل الوزارة لشئون الوجه البحري ،و عاطف جلال – وكيل الوزارة لشئون الوجه القبلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان