إعلان

بالفيديو..''الآثار'' تؤكد الفيلم الإباحي تم تصويره في منطقة الأهرامات بدون تصريح

12:08 م الإثنين 09 مارس 2015

الأهرامات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الدكتور عمر أبو زيد، معاون وزير الآثار لقطاع الآثار المصرية أن السائحة التي قامت بتصوير فيلم إباحي بمنطقة الأهرامات لم تحصل على تصريح بالتصوير من وزارة الآثار، وتم تصويره بدون علم الوزارة.

وأضاف أبو زيد، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح أون'' المذاع على قناة ''أون تي في'' اليوم الاثنين :''أي تصوير سينمائي أو فوتوغرافي أو تصوير أفلام تسجيلية أو وثائقية في المناطق الأثرية يحتاج لتصريح إما من وزير الآثار أو الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والمشكلة التي حدثت جاءت مع امتداد هضبة الأهرامات لأكثر من 10 كيلو متر ومن الصعب تأمينها خاصة مع قلة عدد أفراد الأمن''.

وأوضح معاون وزير الآثار لقطاع الآثار المصرية، أن السائحة دخلت منطقة الأهرامات باعتبارها سائحة وأنها قامت بعد ذلك بتصوير الفيلم الإباحي بعيدا عن زاوية رؤية الكاميرات، لافتا لإحالة هذا الموضوع برمته للنيابة العامة للتحقيق.

وكشف الدكتور عمر أبو زيد، بعد ذلك عن مشروع جار تنفيذه مع إسبانيا لتغطية هضبة الأهرام بالكامل من خلال كاميرات مراقبة، ونظام إنارة لإحكام السيطرة الأمنية ومراقبة هضبة الأهرام، مشيرًا إلى أن الكاميرات الحالية تعمل، ولكنها لا تغطي كافة هضبة الأهرامات.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان