إعلان

الحياة: عمرو الليثي بدأ عطلته السنوية.. ومصدر يؤكد: "وقفه لأجل غير مسمى"

01:45 م السبت 15 أكتوبر 2016

الإعلامي عمرو الليثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:
قالت قناة الحياة الفضائية الخاصة إن الإعلامي عمرو الليثي بدأ عطلته السنوية، بعد ضجة أثارها مقطع مصور بثه الليثي في برنامج "واحد من الناس".

ونقل بيان عن القناة عن مصدر مسؤول من شبكة تليفزيون الحياة قوله إن "الإعلامي عمرو الليثي بدأت إجازته السنوية".

وفي وقت لاحق، قال المستشار الإعلامي لشبكة تلفزيون الحياة، في تصريح لمصراوي عبر خدمة واتس اب، إن إدارة القناة وافقت على الإجازة السنوية التي كان الليثي قد طلبها منذ عدة أشهر لمدة 3 إسابيع.

وأوضح أن الليثي طلب الحصول على إجازة منذ عدة أشهر إلا أن إدارة القناة كانت ترفض بسب الانشغال بالإعداد للخريطة الجديدة للشبكة والتي يشغل فيها الليثي مساحه كبيرة.

لكن مصدر مسؤول اخر من قناة الحياة، قال لمصراوي إن مجلس إدارة القناة أصدر قرارًا جماعياً، الجمعة، بوقف الليثي عن العمل لأجل غير مسمى، وذلك على خلفية المقطع المصور الذي عرض في برنامج "واحد من الناس"، ورف إعلاميًا بـ"خريج التوك توك".

ورفض محمود التوني، نائب رئيس شبكة قنوات الحياة في اتصال هاتفي مع مصراوي التعليق على ما قاله المصدر بشأن وقف الليثي عن العمل.

وعرض برنامج "واحد من من الناس" تقريرًا، الأربعاء الماضي، لمواطن يعمل سائق توك توك، أعرب عن رأيه في أوضاع البلاد. واستنكر المواطن في مقطع مدته 3 دقائق الأوضاع الاقتصادية، ووجود فجوة بين ما تعرضه وسائل الإعلام وما يجري في الشارع المصري.

ويقدم الليثي فضائية "الحياة" برنامجين، أحدهما يومي وهو "بوضوح"، والثاني أسبوعي هو "واحد من الناس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان