إعلان

وزير الخارجية الإماراتي يدين الهجوم الإرهابي على الكنيسة البطرسية

10:21 م الأحد 11 ديسمبر 2016

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

أبوظبي - (أ ش أ):

أدان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، الهجوم الإرهابي الذي استهدف الكنيسة البطرسية الملحقة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، اليوم الأحد، وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا الأبرياء.

وقالت وكالة أنباء الإمارات إن الشيخ عبد الله بن زايد أكد وقوف دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبًا مع جمهورية مصر العربية في مواجهة الإرهاب بكل صوره وأشكاله.

وقال إن دولة الإمارات إذ تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية ورفضها المبدئي والدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب، تؤكد دعمها للقيادة المصرية في كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات حازمة للقضاء على الإرهاب واستئصاله والحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

وأضاف أن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تنل من عزيمة شعب مصر الشقيق وإصراره على مواصلة التصدي بكل حسم للإرهاب الذي لا وطن له ولا دين ولا أخلاق، مؤكدًا أن هذا الحادث الإرهابي يتنافى تمامًا مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والدينية.

وشدد على أن مثل هذه الأعمال الإجرامية تتطلب وحدة الصف والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد لإفشال كل المخططات الإرهابية السوداء الرامية إلى تعكير صفو الوحدة الوطنية الراسخة في مصر عبر التاريخ.

وأعرب الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان عن تعازي دولة الإمارات لعائلات الضحايا ولحكومة وشعب مصر وتمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان