إعلان

قبائل سيناء تنظم مؤتمرًا جماهيرياً لدعم الجيش في حربه ضد الإرهاب

11:43 ص الجمعة 31 مارس 2017

قبائل سيناء تنظم مؤتمرًا جماهيرياً لدعم الجيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

نظمت قبائل سيناء مؤتمراً جماهيرياً حاشداً بمنطقه أبوزنيمة بمحافظة جنوب سيناء؛ لدعم القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب، ومساندة جهود الدولة لتنمية شبه جزيرة سيناء.

وشارك في المؤتمر شيوخ وأهالي قبائل القرارشة والترابين ومزينة والحويطات والعليقات والاحيوات وبنى واصل وأولاد سعيد والصوالحة والحماضة والجبلاية.

ونقلت قيادات الجيش الثالث الميداني تحيات وتقدير القيادة العامة للقوات المسلحة لشيوخ القبائل والعشائر ومواطني سيناء بإعتبارهم خط الدفاع الأول عن الوطن مع أبناء القوات المسلحة لردع الجماعات المتطرفة.

وأكدت قيادات الجيش الثالث على تكليفات القيادة العامة بتوفير كافة سبل الرعاية والاهتمام بأبناء سيناء، والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم وتذليل كافة المصاعب والعقبات التي تواجههم في القري والوديان والتجمعات القبلية بوسط وجنوب سيناء، وذلك في إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة لسيناء.

من جانبهم وجه شيوخ القبائل والعشائر التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمة الكامل لأهالي سيناء وجهوده الحثيثة في التنمية الحقيقة بسيناء.

كما قدم شيوخ وعواقل سيناء الشكر للقوات المسلحة على ما تقوم به من جهود مشرفة لخدمة أبناء سيناء، مجددين العهد على التعاون الكامل معها في مواجهاتها الحاسمة ضد الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وأكد شيوخ القبائل، استمرارهم في دعم كافة الأجهزة الأمنية بكافة المعلومات التي تدعم الجهود لتطهير المناطق المحدودة بشمال سيناء من براثن الإرهاب.

حضر اللقاء عدد من قادة وضباط الجيش الثالث الميداني وقيادات وزارة الداخلية بجنوب سيناء والأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان