إعلان

ماي تعد بالحفاظ على هدف تقليل المهاجرين إلى بريطانيا عن المئة ألف سنويا

03:51 م الإثنين 08 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

وعدت رئيسة الوزراء البريطانية تريزا ماي اليوم الاثنين بالحفاظ على هدف حزبها المحافظ الذي يتمثل في تقليص صافي أعداد المهاجرين إلى بريطانيا سنويا إلى أقل من 100 ألف شخص، وذلك قبيل نشر برنامجها الانتخابي المتوقع الأسبوع المقبل.

وقالت ماي إن الهدف ضروري لأن التأثير الذي تسببه الهجرة "ولا سيما على المواطنين ذوي الدخل الأقل، وما يتعلق بالضغط على الخدمات العامة".

وأضافت خلال فعالية للحزب في لندن استعدادا للانتخابات المبكرة المقررة في 8 يونيو :"أعتقد أنه من المهم أن نكمل، وسوف نكمل، لنقول إننا نرغب في تقليص صافي الهجرة إلى مستويات مستدامة".

كما قالت ماي ردا على سؤال حول سياستها إزاء صافي الهجرة، التي تفيد أحدث البيانات الحكومية بأنه بلغ 270 ألف شخص سنويا: "نعتقد أنهم عشرات الآلاف.. وبالفعل بمجرد خروجنا من الاتحاد الأوروبي سوف نحصل على فرصة لضمان أننا نمتلك السيطرة على حدودنا هنا في المملكة المتحدة، حيث سوف نتمكن من فرض قواعد خاصة بنا في التعامل مع القادمين من الاتحاد الأوروبي إلى المملكة المتحدة".

ومن المتوقع أن يحقق حزب ماي المحافظ أغلبية برلمانية كبيرة في الانتخابات الوشيكة، وذلك بعد أن طلبت من الناخبين تأييد قيادتها وخططها للتفاوض بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي .

وكانت أحدث استطلاعات الرأي قد أظهرت تقدم المحافظين بنسبة 15% إلى 20% على حزب العمال، أكبر الأحزاب المعارضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان