إعلان

أهالي ضحايا كارثة البحيرة يكشفون تفاصيل جديدة عن الحادث

02:20 م الأربعاء 05 نوفمبر 2014

أهالى مصابين البحيرة بالسكندرية

الإسكندرية – محمد أحمد و محمد عامر

سيطرت حالة من الحزن على العشرات من أهالي وزملاء المصابين بحادث البحيرة الذي أسفر عن مقتل 16 طالبا وإصابة 18 آخرين، حيث تجمع الأهالي أمام بوابة مستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية، عصر اليوم الأربعاء، بعد نقل ذويهم إليها لتلقى العلاج اللازم.

مصراوي حاول التواصل مع بعض أقارب المصابين أمام بوابة المستشفى، راصدا حالة الصدمة التي خيمت على أهالي وزملاء طلاب مدارس الأورمان الثانوية بالإسكندرية ، والذين كشف بعضهم عن تفاصيل جديدة بشأن الحادث.

وقالت "دينا. م"، إحدى زميلات الطالبة المصابة هدير أحمد، 18سنة، إن مكابح الأتوبيس كانت مقيدة بأكياس بلاستيك، وهو ما أيدته "ب ، ح " إحدى المشرفات السابقات بأتوبيس المدرس، قائلة " الاتوبيس كان بيطلع دخان أثناء السير والسائق كان يقود بسرعة".

فيما كشفت "مها . م"، إحدى زميلات المصابين، أن إدارة المدرسة نبهت عليهم بعدم الحديث، لافتة إلى أن أتوبيس المدرسة كان به مشكلة.

وروت إحدى أقارب طالبة مصابة بالمستشفى، – رفضت ذكر اسمها- أن قريبتها مصابة بحروق شديدة بالقدمين، وذلك لعدم تمكن زميل لها من انتشالها أثناء حريق الأتوبيس حيث قام بسحبها للخارج فأصبح الجزء العلوي من جسدها سليم، والمتبقي داخل الاتوبيس محترق".

يشار إلى أن مستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية استقبلت 5 مصابين بإصابات مختلفة، إثر حادث تصادم سيارة تابعة لمدارس الأورمان الفندقية بالإسكندرية وسيارة نقل وقود، واصطف الإهالى على إثرها أماما المستشفى للاطمئنان على ذويهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان