إعلان

بالصور - تشييع جثمان النقيب محمود طه في بلدته بالدقهلية

02:22 م الخميس 14 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية :- رامز محمود:

شيع الآلاف من سكان قرية طنامل التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية والقري المجاورة لها، ظهر اليوم الخميس، جثمان الشهيد النقيب محمود طه إبراهيم 26 سنة والذى أستشهد في إنفجار عبوة ناسفة بمنطقة رفح بمحافظة شمال سيناء أمس الأربعاء
وخرج جثمان الشهيد ملفوفا في علم مصر من مسجد الثورة بوسط القرية بعد آداء صلاة الجنازة عليه فى جنازة عسكرية وشعبية مهيبة وسط حالة من السخط والحزن من أهالى القرية والقرى المجاورة.
وردد المشيعون هتافات مناهضة لجماعة الإخوان والإرهاب من بينها "لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله.. لا إله إلا الله والإخوان أعداء الله، يا شهيد نام وإرتاح وإحنا نكمل الكفاح، الشعب يريد إعدام الاخوان".
وقال أحمد مصطفي أحد أصدقاء الراحل:"إن محمود من أسرة متوسطة حيث عمل والده مأمور ضرائب ووالدت معلمة ابتدائي وله خمسة اشقاء هم مني ومؤمن واحمد ومحمد وابراهيم وكان الشهيد هو الأخ الأوسط"، مضيفا:" محمود كان خاطب من فترة بسيطة من مدينة السويس وكان يسعي للزواج خلال الشهور القادمة الا أن يد الغدر إغتالت احلامه".
وأضاف ان الشهيد كان يتمتع بسمعة طيبة وكان متواضعا مع الجميع و صاحب أخلاق مشيرا إلي ان فاجعة أهالي القرية في الشهيد محمود كبيرة جدا مطالبا بالقصاص من قتلته والقضاء على الإرهاب".
وأعلن أهالى القرية الحداد لمدة "30" يوما، وطالبوا من الرئيس عبدالفتاح السيسى، القضاء على الإرهاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان