إعلان

''أمن الشرقية'': الفتاة المتحرّش بها ارتدت ملابسًا قصيرة.. وتفريق المحتجين بـ12 طلقة

02:35 م الجمعة 31 مارس 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب:

تعرضت فتاة لمحاولة تحرش من قبل تجمع شبابي في الشرقية، أثناء سيرها في أحد شوارع القومية بعد حضور حفل عرس لشقيق صديق لها، بنادي الشرقية.

وقال بيان لمديرية أمن الشرقية، إن "الفتاة كانت ترتدي ملابسًا قصيرة جدًا أمام أحد الكافيهات، فتجمع عليها الشباب محاولين التحرش"، مضيفًا أن "قوة من مباحث قسم ثاني الزقازيق انتقلت لموقع الحادث، وأطلقوا 12 طلقة تحذيرية في الهواء حتى تمت السيطرة علي الموقف وتفريق الشباب وإخراج الفتاة من الكافيه بعدما استطاع أحد الشباب إدخالها به حتي لا تتعرض لأذي وخاصة أن التجمعات ظلت كما هي لحين وصول الشرطة".

وأوضح البيان أن "الفتاة تدعى (س.ن) 19 عامًا، طالبة ومقيمة بمدينة أبوكبير، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2252 إداري قسم ثاني الزقازيق لسنة2017، وجار العرض علي النيابة العامة لتولي التحقيقات، بإشراف المستشار ياسر هندي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية".

وتابع البيان أن "التحريات أكدت أن الفتاة كانت في حفل عرس شقيق صديق لها بنادي الشرقية، وكانت مرتدية ملابس قصيرة جدًا، وبعد انتهاء الفرح، خرجت مع صديق لها لدخول إحدى الكافيهات بمنطقة القومية، فشاهدها أحد الشباب قبل وصولها الكافيه، وقام بالتحرش بها لفظيا، وشدها من يدها، وأثار الشباب نحوها، فاستغاثت بالأهالي الموجودين، فتم دخولها الكافية، لحين وصول الشرطة.

وأشار البيان إلى أنه "ألقي القبض على 6 شباب تعرفت الفتاة علي أحدهم ويدعي" أ. أ" مقيم الحناوي قسم أول الزقازيق، وتم حجزهم للعرض علي النيابة العامة، وصرف الفتاة من ديوان القسم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان