تصفيات أمم إفريقيا
مصر

مصر

- -
22:00
كاب فيردي

كاب فيردي

دوري الأمم الأوروبية
فرنسا

فرنسا

- -
21:45
إيطاليا

إيطاليا

دوري الأمم الأوروبية
ويلز

ويلز

- -
21:45
تركيا

تركيا

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
الأرجنتين

الأرجنتين

3 0
03:00
تشيلي

تشيلي

جميع المباريات

إعلان

180 دقيقة فاصلة لـ"يوفنتوس" لتحقيق الثلاثية

12:09 ص الخميس 14 مايو 2015

يوفنتوس

كتب- علي البهجي:

بات فريق يوفنتوس الإيطالي قريب من تحقيق الثلاثية التاريخية الأولى له في تاريخه، حيث يفصله عن تحقيق حلمه 180 دقيقة فقط، وهي مجموع مبارتين، الأولى بكأس إبطاليا، والثانية بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وانجز يوفنتوس أولى خطواته نحو تحقيق الثلاثية، بالفوز بلقب الدوري الإيطالي، بعد تخطى سامبدويا بهدف دون رد، في الجولة الـ 34 بالكالشيو.

وتمكن اليوفي من حسم لقب الدوري، قبل أربع جولات من نهايته، وبرصيد 76 نقطة، وبفارق 46 نقطة عن أقرب منافسيه، وهو لاتسو صاحب المركز الثاني.

ويفصل يوفنتوس 7 أيام فقط عن تحقيق اللقب الثاني له هذا الموسم، حين يدخل مواجهة نهائي كأس إيطاليا في أمام لاتسيو في الـ 20 من الشهر الجاري.

وازح يوفنتوس فريق فيورنتينا من الدور نصف نهائي لكأس إيطاليا، بعد الفوز عليه لاقء الإياب بثلاثة أهداف دون رد، ليصطدم بلاتسيو في النهائي، الذي تأهل على حساب نابولي.

وتعد مواجهة يوفنتوس وبرشلونة الإسباني في نهائي دوي الأبطال، هي أصعب 90 دقيقة للفريق الإيطالي هذا الموسم، لقوة وصعوبة المنافس.

ويتواجه فريقا برشلونة ويوفنتوس في نهائي دوري الأبطال، بملعب برلين، في السادس من الشهر المقبل، حيث يبحث كل فريق على تحقيق اللقب الغائب عنه منذ أعوام.

ووصل برشلونة لنهائي دوري الأبطال بعدما تخطى عقبة ريال مدريد، حامل اللقب، يعد الفوز في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، والتعادل بهدف لكل فريق في لقاء العودة.

وفي حال تحقيق يوفنتوس الفوز على برشلونة في نهائي دوري الأبطال تكون هي الثلاثية الأولى له خلال تاريخه، بينما تمكن برشلونة من تحقيق الثلاثية التاريخية مرة واحدة خلال تاريخه.

اقرأ أيضا:

270 دقيقة تفصل برشلونة عن ثلاثية تاريخية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان