يورو 2024
رومانيا

رومانيا

0 3
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
إنبي

إنبي

1 2
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري المصري
سموحة

سموحة

2 3
20:00
بيراميدز

بيراميدز

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صناعة فرص ومراوغات "كوبري" وتسديدة بالعارضة.. في ملخص تألق رمضان

07:26 م السبت 04 مارس 2017

رمضان صبحي يحتفل بهدف ستوك سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تألق رمضان صبحي بشكل لافت أمام ميدلسبرة، في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه ستوك سيتي بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك اللاعب الشاب بشكل أساسي في تشكيل المدير الفني مارك هيوز، ونجح في تثبيت قدميه بشكل كبير مع فريقه الجديد، بالمشاركة العاشرة بقميص ستوك بالدوري.

سجل اللاعب النمساوي ماركو أرناوتوفيتش هدفي ستوك في الدقية 29، و42 من عمر اللقاء، ليرتقي فريق رمضان إلى المركز التاسع بجدول ترتيب البريمير ليج بـ35 نقطة.

في الدقيقة 14، تصدت العارضة الأفقية لتسديدة صاحب الـ20 عامًا، بعد سلسلة تمريرات بدأها مع زملاءه على حدود المنطقة (شاهد الفيديو).

وفي الشوط الثاني، ظهر رمضان بشكل أكبر، وقام بصناعة العديد من الفرص لزملاءه، وعدد من المرواغات الناجحة، من ضمنها المرور من لاعب ميدلزبرة بتمرير الكرة بين قدميه "كوبري" (شاهد الفيديو).

وتألق فيكتور فالديز، حارس المرمى السابق لبرشلونة الإسباني، في إبعاد ضربة رأسية من رمضان صبحي في منطقة الست ياردات، بالدقيقة 84 من عمر اللقاء.

وبالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع، توغَّل صلاح داخل منطقة الجزاء، بعد مراوغة اثنين من لاعبي ميدلسبرة، ليمرر الكرة أرضية بدلا من تسديدها نحو المرمى.

جدير بالذكر أن رمضان شارك في المباراة بشكل كامل للمرة الثانية بعد خوضه مباراة توتنهام، وكان هذا اللقاء الرابع الذي يخوضه لاعب الأهلي السابق بشكل أساسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان