الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

1 4
16:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

كوبا أمريكا
بنما

بنما

2 1
01:00
أمريكا

أمريكا

كوبا أمريكا
أوروجواي

أوروجواي

5 0
04:00
بوليفيا

بوليفيا

جميع المباريات

إعلان

مباراة القمة- مبروك يسعى للانتصار الثاني.. وفيريرا لمحو لقب "المنقذ"

01:25 م الثلاثاء 21 يوليو 2015

فيريرا وفتحي مبروك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

للمرة الثالثة، يخوض فتحي مبروك المدير الفني للأهلي، لقاء القمة أمام الزمالك، حيث تقام مباراة الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، باستاد برج العرب، ضمن مباريات الدوري.

فتحي مبروك يواجه فيريرا المدير الفني للزمالك، وكل منهما أمامه أكثر من هدف يسعى لتحقيقه من خلال الفوز في القمة 110 الليلة.

آمال مبروك

"المنقذ" فتحي مبروك كما تلقبه جماهير الأهلي، يسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات على الزمالك أو على الأقل عدم الخسارة أمامه، والتي استمر فيها الأهلي 11 عام.

كما يأمل فتحي مبروك في إفساد فرحة الزمالك، وتفويت فرصة التتويج بالدوري أمام الأهلي، والذي يفصل الأبيض عنه نقطة وحيدة للظفر بالدرع.

كذلك، يسعى مبروك لتحقيق انتصاره الثاني على الزمالك، حيث خاض قاد الأهلي في مواجهتين أمام الفريق الأبيض، كانت في ظروف صعبة أيضا، الاولى كانت عام 2004، بعد رحيل أوليفيرا المدير الفني للأهلي، وخسر وقتها المارد الأحمر بهدف نظيف أمام الزمالك، سجله للأبيض جمال حمزة.

وخاض مبروك لقاءه الثاني أمام أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك ولحالي للإسماعيلي، الموسم الماضي، وفاز الأهلي على الفريق الأبيض بهدف وحيد من نيران صديقة بقدم أحمد توفيق لاعب الزمالك، الذي سجل في مرماه.

فيريرا وعقدة الزمالك

وعلى الجانب الآخر، يسعى فيريرا لكسر عقدة الزمالك، الذي لم يحقق انتصارا على الأهلي منذ 2004، أي منذ 11 عاما.

كذلك يتمنى فيريرا الانتصار على الأهلي والتتويج أمامه في مباراة القمة، ارضاء لجماهير القلعة البيضاء التي تحلم بهذا الفوز والتتويج، والتي تطالب بالتجديد لفيريرا "البروفيسور" كما يلقبونه.

فيريرا أيضا يسعى لمحو لقب "المنقذ" الذي منحه جماهير الأهلي لفتحي مبروك، الذي يتولى قيادة الأهلي وقت الأزمات، ففوز الزمالك يورط مبروك في نتائجه أمام الغريم التقليدي للأهلي حسابيا.

فوز الزمالك على الأهلي سيؤكد أن مبروك ليس الرجل المناسب لقيادة الفريق الأحمر في الديربي، لأن نتائجه ستكون أنه خسر مرتين وانتصر في مباراة واحدة بنيران صديقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان