يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

كوبر يختار 27 لاعبا استعدادا لتشاد.. وعودة كوكا وعمرو جمال

12:23 ص الأحد 23 أغسطس 2015

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة من 27 لاعبا استعدادا لخوض مباراة تشاد، يوم 6 سبتمبر، في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكان 2017 بالجابون.

وقسّم كوبر اللاعبين المنضمين إلى 3 مجموعات، ليبدأ المعسكر يوم الاثنين 24 أغسطس الجاري.

والمجموعة الأولى مكونة من: شريف إكرامي وسعد سمير وحسين السيد وصالح جمعه ورمضان صبحي وعمرو جمال ومؤمن زكريا ومحمد حمدي زكي من النادي الأهلي وكلا من علي لطفي لاعب انبي والمهدي سليمان لاعب سموحة.

تبدأ المجموعة الأولى الانضمام للمعسكر يوم الاثنين 24 أغسطس والذي يقام بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر بعد التجمع في الحادية عشرة والنصف صباحا بمستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس لإجراء عملية الاستشفاء بالأكسجين لرفع الكفاءة البدنية للاعبين بناء على الاتفاق الذي تم بين كوبر وفريد وطبيب الفريق أسامة الشاعر، على أن يقوموا بالتوجه لفندق الإقامة عقب انتهاء عملية الاستشفاء.

وتضم المجموعة الثانية 10 لاعبين من نادي الزمالك، وهم : أحمد الشناوي وأحمد توفيق وعلي جبر وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وحمادة طلبة وباسم مرسي ومحمود كهربا وأحمد حسن مكي.

وتنضم المجموعة الثانية للمعسكر يوم الثلاثاء 25 أغسطس بعد التجمع في الحادية عشرة والنصف صباحا بمستشفى القوات الجوية بالتجمع الخامس لإجراء عملية الاستشفاء بالأكسجين، على أن يقوموا بالتوجه لفندق الإقامة أيضاً عقب الانتهاء من عملية الاستشفاء.

وتضم المجموعة الثالثة قائمة اللاعبين المحترفين وهم: محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي ورامي ربيعة ومحمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا.

وتم التأكيد على اللاعبين المختارين للانضمام لمعسكر المنتخب بضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة ومعهم جواز السفر والصور الشخصية والموقف التجنيدي وشهادة القيد والبطاقات الشخصية والتنبيه على سرعة تسليم تلك الأوراق للحصول على إذن السفر والتأشيرة في الوقت المناسب.

كما تم التنبيه على كل لاعب منضم للمعسكر بضرورة اصطحاب حقيبة السفر وملابس التدريب والسفر المستلمة من إدارة المنتخب وكذلك كافة احتياجاتهم للسفر.

وكان المنتخب المصري استطاع الفوز في الجولة الأولى على حساب تنزانيا بثلاثية نظيفة ليتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب النيجيري الذي حقق فوزًا على تشاد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان