يورو 2024
رومانيا

رومانيا

- -
19:00
هولندا

هولندا

يورو 2024
النمسا

النمسا

- -
22:00
تركيا

تركيا

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري المصري
سموحة

سموحة

1 1
20:00
بيراميدز

بيراميدز

كوبا أمريكا
أمريكا

أمريكا

0 1
04:00
أوروجواي

أوروجواي

جميع المباريات

إعلان

طاهر: القضاء سيكلف الأهلي الكثير.. وانشغلنا بتحقيق الإنجازات

01:04 م السبت 02 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

عقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيا، ظهر اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة، بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة باستثناء محمد عبدالوهاب، للحديث حول أزمة حل مجلس الإدارة بحكم القضاء الإداري.

وأكد طاهر، خلال المؤتمر الذي عقد بحضور مراسل مصراوي، أن مجلس الإدارة انشغل بتحقيق الإنجازات ولم يهتم بإبرازها، مشيرًا إلى أنه سيعرضها لاحقا تفصيلا لمحاربة محاولات التشوية.

وأضاف: "نفتخر بما انجزناه في 20 شهرا داخل النادي وعلى جميع الأصعدة اجتماعيا ورياضيا"، موضحا أن مجلسه بذل مجهودا كبيرًا مع فريق الكرة ولم يبخل عليه بأي شيء.

وأكمل: "دخول النادي في ساحات القضاء يكلف الأهلي كثيرا ويؤثر على مستوى جميع الألعاب"، مطالبا وزير الرياضة بالعمل على حماية النادي الأكبر للحفاظ على الرياضة المصرية.

وأوضح طاهر أن مجلسه لم يتخذ أية قرارات بخصوص مسألة التعيين، ولم يناقشها من الأساس.، قائلاً: "سندرس جميع الاحتمالات والامور وسنتخذ ما في مصلحة النادي حتى وان كان رحيلنا".

واستدرك: "لن نقبل إلا بالحلول التي تحافظ على استقرار وكيان وكبرياء النادي حتى ولو كانت على حساب المجلس"، مكملا: "نتعرض لحملة تشويه منذ تحملنا المسؤولية لأمور معروفة للجميع، فلم نهاجم أحدًا ولم نتحدث عن أي مخالفات أو أخطاء سابقة ومع ذلك نُحارب من أشخاص يريدون هدم المجلس لأغراض شخصية وهم لا يعلمون أنهم يهدمون النادي".

وكانت محكمة القضاء الإداري أصدر حكما بحل مجلس إدارة الأهلي بسبب بطلان العملية الانتخابية، قبل أن يستشكل المجلس على الحكم، ويتقدم بطعن للإدارية العليا.

اقرأ أيضا:

 

طاهر: لم نعتذر للقوات المسلحة.. ومش كل حد يشتم مصر هنطلع نعتذر

 

 

الأهلي يقدم بلاغا للنائب العام

 

عماد وحيد يتحدث عن الخطيب و''خراب الأهلي''

 

أحمد سعيد: لا نخجل من لقب ''مجلس الشماسي والكراسي''

 

سيدة تقتحم مؤتمر الأهلي وتشبه طاهر بالسيسي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان