إعلان

"الموسيقيين" تعلن إيقاف شيرين عبدالوهاب بسبب "البلهارسيا"

07:05 م الأحد 10 ديسمبر 2017

شيرين عبدالوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلن مجلس نقابة المهن الموسيقية، مساء اليوم الأحد، قراره بشأن المطربة شيرين عبدالوهاب، بعد واقعة "البلهارسيا"، التي أثارت ضدها ضجة كبيرة، خلال الأيام الماضية.

وجاء قرار المجلس بإيقاف شيرين عن العمل، وعدم منحها أي تصاريح للحفلات لمدة شهرين داخل مصر بدءًا من تاريخ إيقافها، وينتهي القرار يوم ١٤ يناير المُقبل.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد استجابت لاستدعاء الشؤون القانونية لنقابة المهن الموسيقية، للتحقيق معها وسؤالها عن ملابسات واقعة السخرية غير المبررة من نيل مصر، في حفلها بالشارقة يناير الماضي.

وانتهى مجلس النقابة إلى إيقافها، وأكدوا أن ما بدر من شيرين أساء إلى جموع الشعب المصري والجمعية العمومية لنقابة الموسيقيين، الذين رفضوا وأدانوا ما جاء على لسانها خاصة وإنها ليست الواقعة الأولى لها.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، إنه يجب طي هذه الصفحة تمامًا والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيًا وفنيًا في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم.

من ناحية أخرى، قرر مجلس النقابة في جلسته المنعقدة مساء أمس، برئاسة الفنان هاني شاكر منح أعضاء النقابة غير المسددين للرسوم من المنتسبين مهلة للسداد، حتي نهاية شهر مارس المُقبل بناء علي توصيات الجهاز المركزي للمحاسبات.

ومن المنتظر أن يتم إسقاط عضوية الأعضاء، الذين تجاوزت فترة عدم سدادهم للاشتراك ٣ سنوات ما لم يبادروا بسداد المتأخرات والغرامة المالية، التي حددتها النقابة والاشتراكات المتأخرة حتى 31 مارس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان