إعلان

أبرزهم الهضبة وشرين.. مصراوي يرصد سوق "انتقالات" المطربين لشركات الإنتاج

09:00 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

الهضبة وشيرين وحماقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

على طريقة موسم انتقالات اللاعبين بين الأندية في كرة القدم، غيّر العديد من المطربين والمطربات شركات الانتاج وإدارات أعمالهم في الموسم الغنائي الحالي في مقدمتهم "الهضبة" عمرو دياب.

ورصد "مصراوي" أبرز ملامح الظاهرة التي فرضت نفسها بموسم الصيف، حيث تأخر موعد طرح ألبوم "عمرو دياب"، إلى جانب التعديل الذي طرأ في إدارة أعماله، وداخل شركته الانتاجية "ناي".

ورحلت عن شركة "ناي" التي يمتلكها عمرو دياب، هدى الناظر، ليعود مرة أخرى الملحن أحمد زغلول، ويتولي المسؤولية بعد مدة انقطاع دامت ثلاث سنوات.

وأيضًا، أعلن محمد حماقي بشكل واضح عن تولي حمدي بدر مهام إدارة أعماله، بدلاً من منة شومان التي اعتذرت عن استكمال العمل بسبب ظروفها الخاصة بعد تعاون دام 4 سنوات.

وبدأ التعاون بين الثنائي بدر وحماقي، خلال برنامج "ذا فويس"، قبل أن يتطور التعاون بينهما إلى سلسلة من التعاقدات لإحياء الحفلات.

أما تامر حسني فدشن شركته الجديدة، وانتج من خلالها ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، الذي صوّر بعض أغانيه، مع طرح فلاشة تضم الألبوم.

وعلى الجانب الآخر تقدم الفنانة شيرين عبد الوهاب ألبومها "نساي"، بعد تعثر المفاوضات مع شركة "روتانا"، لتتجه إلى المنتج كريم الحميدي المدير التنفيذي السابق لشركة (نجوم ريكوردز)، بعد تأسيسه لشركته الخاصة، وهو التعاون الأول الذي يجمع بينهما.

كريم الحميدي لم يكن الوحيد الذي غادر شركة (نجوم ريكوردز)، حيث تزامن مغادرته لخروج مدير آخر هو "ياسر خليل"، الذي قام أيضا بتأسيس شركته الخاصة وتعاقد مع فريق"واما"، لانتاج ألبومًا غنائيًا.

ورغم عدم استقرار الفنان محمد فؤاد، على الشركة الموزعة لألبومه المنتظر من سنوات "سلام"، ولا موعد طرحه إلا أنه بدأ الشهر الماضي الترويج له، ونشر البوستر الدعائي الخاص به، والذي جاء بدون شعار شركة "قنوات" التي أعلن من قبل عن تقديمه من خلالها.

وعلى خطى الانتقالات والتغييرات، سار أيضا المطرب رامي صبري، الذي أنهي تعاقده مع شركة "مزيكا"، وأعلن انضمامه إلى "روتانا" لتقديم أعماله المقبلة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان