إعلان

هاني سلامة ينطلق في شوارع روسيا.. ويكشف لـ"مصراوي" حكايته مع المافيا

03:29 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

هاني سلامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الجزار:

بدأ الفنان هاني سلامة، مؤخرا، تصوير مشاهده الأولى من مسلسله الجديد "فوق السحاب" في العاصمة الروسية موسكو، والتي تجمعه ببعض الممثلين الروس والعرب المشاركين في العمل.

وقال "سلامة"، في تصريحات لـ"مصراوي"، إن مشاهد التصوير في روسيا تمثل مرحلة مهمة في مشوار الشخصية التي سينطلق منها المسلسل، أثناء عمله مع المافيا خارج مصر.

وأضاف: "هذه المشاهد تعد من أصعب مشاهد العمل علي الإطلاق، لأنها تضم مطارادات ومعارك مهمة يجب تنفيذها بأفضل نتيجة ممكنة رغم برودة الجو الذي نعيش فيها. درجة الحرارة تحت الصفر وهو عبء كبير على فريق العمل بالكامل".

وأشار إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل ومخرج العمل حرصوا علي الاستعانة بفريق متخصص في تنفيذ المعارك لتدريبه على بعض مشاهد الحركة والمعارك.

وأوضح أن مشاهد روسيا من المقرر تصويرها في أسبوعين، في أحد البارات، وعدد من الشوارع الرئيسية في موسكو، لافتا إلى أن معظم أحداث المسلسل سيجرى تصويرها في مواقع خارجية منها المجر، والصين، ومصر، وروسيا.

ومن المقرر أن يشاركه التصوير في مشاهد روسيا الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا.

"فوق السحاب" تأليف حسان دهشان، ويشارك في بطولته ميرنا نور الدين، ومنى عبد الغنى، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، وطونى ماهر، وإخراج روؤف عبد العزيز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان