إعلان

بالفيديو.. ميريام فارس تستعد للرقص على أرض المملكة

10:40 م الجمعة 22 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

نشرت الفنانة ميريام فارس مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وجهت خلاله رسالة إلى بنات السعودية، قالت فيها "بنات السعودية أنتم مستعدات"، في إشارة إلى وجود اتفاق معها لتقديم بعض الحفلات في السعودية، ضمن الخطة الفنية الجديدة التي أطلقتها المملكة.

وقد أثار مقطع الفيديو عددًا من ردود الفعل لدى السعوديين، خاصة وأن ميريام لها طريقة خاصة في الرقص والغناء تختلف عن باقي المطربات المحافظات اللاتي تم الإعلان عن مشاركتهن في تلك الحفلات.

وهناك من رحب بغناء ميريام علي أرض المملكة، بينما اعترض فريق آخر. ومن بين رسائل الترحيب بمريام كتبت إحداهن: "احنا منتظرينك في الرياض"، بينما علقت أخرى "منتظرين نراك يا أجمل نجمة مرحبين بك ببلدك الثاني"، فيما ردت أخرى "مستعدين يا عمرى".

أما المنتقدون فكتب أحدهم "نسال الله بجلاله وعزته وقوته أن يسخر الأسباب ويردك عن بلادنا ويصرفك بما يشغلك عن بلادنا وبناتنا لا نريد لبلد التوحيد أن يتلوث بمزامير شياطين الإنس اللهم باسمك الأعظم أصرفها ومن على شاكلتها عن بلادنا.. ضعف حالنا وإليك نشكو يارب..آمين"، وكتبت أخرى "اه هم مستعدين يلموا سيئات معاكي".

على جانب آخر يُثار العديد من التساؤلات في الشارع السعودي بعد دعوة عدد من فنانات العرب مؤخرًا مثل "ماجدة الرومي" والفنانة "بلقيس"، لإحياء حفلات غنائية خاصة بالسيدات، إلا أن هناك من يرى في ذلك دعوة صريحة للتقدم نحو مسار الانفتاح الثقافي والفني الذى اتخذته المملكة مؤخرًا.

 

🇸🇦💚🇸🇦

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on Dec 22, 2017 at 9:28am PST

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان