إعلان

بلاغات وقضايا واتهامات.. أبرز أزمات غادة عبد الرازق قبل "الفيديو المثير للجدل"

03:51 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تصدر محكمة جنح المعادي، اليوم الإثنين، حكمها في قضية محاكمة الفنانة غادة عبد الرازق، بتهمة الفعل العلني الفاضح.

وكان سمير صبري المحامي أقام جنحة مباشرة ضد الفنانة، اتهمها فيها بارتكاب الفعل الفاضح، وقال إن غادة تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لكون الفيديو يذاع مباشرة، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة وأصبح متداولاً.

ومن المعروف عن "عبد الرازق" أنها دائمًا ما تثير الجدل عند كل ظهور لها سواء على شاشة التلفزيون أو السينما، أو حتى ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبحت واحدة من أكثر الفنانات اللاتي يعتبرن طرفًا في بلاغات رسمية، أو قضايا في المحاكم، أو حتى يتسببن في ظهور اتهامات مختلفة من قِبل بعض الجهات، ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي أبرز البلاغات والاتهامات ضد غادة عبد الرازق.

1- التهرب من الجمارك

عام 2010 تقدم نبيه الوحش المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود يتهم فيه غادة بالتهرب من الجمارك، وذكر "الوحش" فى بلاغه أنه في أثناء عودتها من لندن إلى القاهرة وبرفقتها كميات كبيرة من الملابس التي اشترتها من الخارج، دخلت فى مشادات كلامية مع مسئولي المطار بعدما طلبوا منها 16 ألف جنيه جمارك على الملابس، إلا أنها اعترضت على سداد هذا المبلغ وطلبت تخفيضه، وهو الأمر الذي لم يوافق عليه مسئولو المطار.

وأضاف"الوحش" فى بلاغه أنها اتصلت هاتفيا بـ "غالي" وطلبت منه تخفيض المبلغ، فأمر بتخفيضه إلى 5 آلاف جنيه بدلا من 16 ألفا، الأمر الذي اعتبره "الوحش" إهدارا للمال العام من قبل الوزير وتهرب من الجمارك من قبل الفنانة.

2- اتهامات متبادلة بين غادة ومحمد سامي

عام 2013، اتهم المخرج محمد سامي، غادة عبد الرازق باستئجار بلطجية كان معهم زوج ابنتها، واقتحموا شقته وتعدوا عليه بالضرب وهددوه بخطف أولاده، بينما اتهمته غادة عبد الرازق بالتحرش والسب والقذف داخل مكان التصوير بمنطقة الزمالك أمام عمال المسلسل الذي يخرجه لها وهو "حكاية حياة".

كما صرحت غادة بأنه يقوم بتعاطى المخدرات في أثناء العمل، مما أدى إلى انفلات الأعصاب الزائد وغير المبرر من قبل محمد سامي، وقضت محكمة جنح قصر النيل قراراً بعد ذلك بتغريم غادة وسامي، 15 ألف جنيه لسب كل منهما الآخر، كما أمرت المحكمة أيضاً ببراءة زوج ابنة غادة عبد الرازق النقيب حامد الشال من تهمة الاعتداء بالضرب على سامي.

3- أزواج زهرة

فوجئت أسرة مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، وقت تصوير العمل، بدعوى قضائية أقامها المحامي نبيه الوحش اتهم فيها المسلسل بمخالفة الشريعة الإسلامية بالترويج لتعدد أزواج المرأة، وطالبت الدعوى بتقديم غادة بطلة المسلسل للمحاكمة هي وكل من شارك في هذا المسلسل المخالف للشريعة الإسلامية مع وقف التصوير بصفة مستعجلة، لكن المسلسل بالرغم من ما واجهه من انتقادات، عثرض في رمضان بشكل عادي.

4- أزمات "أرض جو"

تعرض المسلسل منذ عرضه في رمضان الماضي، لمجموعة من الأزمات، بدأت حينما استنكرت النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، في بيان رسمي لها، الصورة التي ظهرت في المسلسل عن المضيفات الجويات، حيث أن المشاهد كانت مليئة بالمغالطات بما لا يتناسب مع وظيفة المضيفة الجوية.

أما ثاني الأزمات فكانت بسبب "ملابس" غادة عبد الرازق، حيث قام أحد المحامين بتقديم بلاغ للنائب العام، بسبب الملابس التي ارتدتها "غادة" في المسلسل، وأنها لا تناسب تقاليد الشعب المصري، ولا تناسب الظهور في الشهر الكريم، وثالث الأزمات كانت حينما هاجم المحامي كرم جبريال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي في برنامجه "العاشرة مساء" المذاع عبر شاشة قناة "دريم" أول أمس، بتهمة إثارة الفتنة الطائفية. حيث أكد أن غادة الملقبة بملكة الإغراء في مصر، بفتح كتاب وعند اكتشافها لمجيء زوجها عباس أبو الحسن تركته بسرعة ووضعت رجلها أعلاه وهو ما أثار غضب المحامي خاصة وأنه يسمى بـ BiBle ومعناها الكتاب المقدس، أي أنها تستهين بالإنجيل، وهذا ما اعتبره إساءة للإنجيل والمسيحية.

5- اتهامات باالترويج للشذوذ

طالب المفكر الإسلامي والأستاذ بكلية دار العلوم بجامعة القاهرة الدكتور عبد الصبور شاهين، وقت عرض فيلم "حين ميسرة"، بإحالة بطلتي الفيلم، غادة عبد الرازق وسمية الخشاب، والمخرج خالد يوسف، على النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة الدعوة إلى نشر الشذوذ الجنسي والسحاق والتخريب الأخلاقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان