إعلان

في أول تعليق.. شهيرة تكشف لـ"مصراوي" حقيقة خلعها للحجاب

03:36 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

شهيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

انتقدت الفنانة المُعتزلة "شهيرة" نشر صورة لها بدون حجاب على مواقع التواصل، وقالت إن ما حدث يُعتبر "عدم أمانة من الماكييرة التي التقطت الصورة".

وأضافت عبر تصريحها لـ"مصراوي": "لم أتوقع في وقت من الأوقات أنه عندما يأخذ عدد من المعجبات معي صورة، سوف أجد بينهن من تقوم بنشرها دون علمي، ومع الأسف ما حدث عدم أمانة من الماكييرة راندة عبدالسلام، التي جمعتني بها تلك الصورة في أحد صالونات التجميل "كوافير" مع أني لا أعرفها من الأساس، وكُل من تصور إلى جواري طلب مني التصوير للاحتفاظ بها كصورة خاصة، وليس أكثر، ولكني فوجئت بما نُشر".

وجاء رد الفنانة المُعتزلة بعدما نُشر لها صورة بدون حجاب تجمعها مع إحدى المُعجبات وتعمل ماكييرة كما أشارت على موقع "انستجرام"، وكتبت المُعجبة تعليقًا على الصورة: "شهيرة القمر اللي بموت فيها من صغرى بحبك قوي إنت الرقة كلها"، وأثارت الصورة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات علي حساب راندا وعلق أحد المغردين: "يااااه هي قلعت الحجاب"، وقال آخر: "هي دي كمان قلعت الحجاب، مفيش واحدة فيهم لبسته وفضلت مكملة سبحان الله، ربنا يهدينا ويهديهم جميعاً". وأضاف ثالث: "قلعت الحجاب ع كبر، يلا أحسن، أصلاً كانت بتبقى لابساه ونص شعرها باين! فايديته إيه بقي! ربنا يصلح الأحوال جميعاً".

المعروف أن شهيرة اعتزلت المجال الفني عام 1992 وارتدت الحجاب، ثم عادت مجدداً عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة اقرأ.

اقرأ أيضًا:

صورة بدون حجاب للفنانة "شهيرة" تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان