إعلان

في أول تعليق.. نوال الكويتية تهاجم MBC بعد استبعادها من لجنة "The Voice"

01:49 م الثلاثاء 30 يناير 2018

الفنانة نوال الكويتية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرصت الفنانة نوال الكويتية، على توضيح حقيقة استبعادها من لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج "The Voice"، ونشرت عبر صفحتها الرسمية لموقع "انستجرام"، رسالة وجهتها لجمهورها ومتابعيها.

وكتبت نوال "أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج ذا فويس، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج".

وهاجمت نوال MBC "تفاجأت مثلكم تمامًا بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذا فويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها، مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي، علمًا بأن إدارة برنامج ذا فويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميًا بعد أن تم الاتفاق بيننا، مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين".

واختتمت "جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم، لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور، شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي".

يُذكر أن قناة MBC مصر، أعلنت أمس الاثنين، عن إطلاق النسخة الرابعة من برنامج "The voice"، 10 فبراير المُقبل، وأشارت إلى أن لجنة تحكيم البرنامج تتكون من "إليسا، أحلام، عاصي الحلاني ومحمد حماقي"، بعدما كان قد تردد أخبار تفيد باستبعاد أحلام، وإعادة تصوير الحلقات التي سجلتها، مستعينين بالفنانة نوال الكويتية.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان