إعلان

بعد "خطوات الشيطان" وخلعها الحجاب على الهواء.. ما لا تعرفه عن الفنانة بدرية أحمد

10:00 م الخميس 01 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

في خطوة جريئة ومفاجئة لجمهورها، صدمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، جمهورها بخلعها الحجاب بعد ارتدائه لمدة 5 أشهر فقط، في واقعة غريبة لم يفهمها جمهورها ولم تُعلق هي عليها.

View this post on Instagram

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on

بدرية أحمد، فنانة إماراتية ولدت 1 يوليو 1964، وبدأت التمثيل عن طريق المسرح عام 1989، في مسرحية "فالتوه 1"، واستمرت بعد ذلك بتقديم أعمالها الفنية على خشبة المسرح وعلى شاشة التليفزيون واشتهرت في بداية دخولها المجال الفني في اسم "بدور تركي".

وكانت البداية الفنية الحقيقية للفنانة بدرية أحمد، في دور "شمة" بمسلسل "المؤذي" عام 1999، وهي أحد أعضاء مسرح دبي الأهلي.

وارتدت الفنانة بدرية أحمد الحجاب منذ 5 أشهر وتحديدًا في شهر مايو الماضي، في مفاجأة غير متوقعة أيضًا لجمهورها، وطالبت جمهورها حينذاك ألا يقارنوا بينها وبين أي فنانة أخرى، مؤكدة أنها مسؤولة عن قرارها أمام ربها ونفسها وأهلها وأولادها.

بدرية أحمد ترتدي الحجاب

ونشرت بدرية مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع "سناب شات"، أطلت فيه بشعر عارٍ دون حجاب، حيث أطلت بشعرها الأشقر ومكياجها بالكامل.

ولاقت بدرية العديد من الانتقادات بعد قرارها بخلع الحجاب، ما جعلها تنشر فيديو على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام قالت فيه "يا أبوي .. خلاص انتهت مشاكل العالم.. انتهت المجاعات والحروب والمآسي، انتهت الملاجئ والمشردون واليتامى، وما في موضوع إلا موضوع بدرية أحمد قطت " خلعت" الحجاب.. لن أقول سوى الله يشغلكم بطاعة، وأنتم تعطوني حسنات، زيدوني حسنات".

View this post on Instagram

A post shared by badriya (@badriya1ahmad) on

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة بدرية أحمد كان مشاركتها في برنامج "خطوات الشيطان" عام 2017، وهو برنامج دعوي ديني يقوم بتقديمه معز مسعود ويعتمد على تقديم خطوات ونصائح في مواجهة الإنسان لوساوس الشيطان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان