إعلان

قصة حب شيرين وحسام حبيب.. بدأت بالنفي وانتهت بالزفاف

12:31 م الأحد 08 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

حالة من الاهتمام والجدل صاحبت علاقة الفنانة شيرين عبدالوهاب بالمطرب حسام حبيب، وبدأت بعد نشر والد الأخير عبر حسابه الشخصي صورة تجمع الاثنين معلقًا عليها قائلًا "ابني وعروسته"، لكنه بعد مدة قصيرة حذف المنشور، وأوضح أنه كان يمازح ابنه، وأن علاقة الاثنين مجرد صداقة.

لكن جمهور الاثنين ظل يبحث وراء حقيقة ارتباطهما التي نفاها كل منهما، حيث ظهر "حبيب" ضيفًا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وأكد أن علاقته بشيرين علاقة أخوة وصداقة وطيدة.

ظنون الجمهور أثبتها فيما بعد الصحفي اللبناني ربيع هنيدي بعدما نشر عبر حسابه على "انستجرام" قبل أيام قليلة، صورة تجمع الاثنين وعلّق عليها قائلًا: "مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. والعرس غداً وما لا تعرفونه قريباً.. فماذا تقولون للعروسين؟"، فيما فسر البعض أن ما قاله هنيدي من الممكن أن يكون كذبة أبريل.

1

وعقب منشور ربيع، بدأ عدد من النجوم في تقديم التهاني والتبريكات للثنائي، ومنهم المطربة اليمنية بلقيس فتحي التي قالت عبر حسابها على موقع تويتر: "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين.. فرحتها الكبيرة، وبأقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني أسعد امرأة في الدنيا"، فيما علقت المطربة التونسية لطيفة على أحد منشورات حبيب، قائلة: "ألف مبروك ربنا يسعدكم ويهنيكم"، وهو ما أكد للبعض أن أمر زواجهما حقيقيًا.

2

أما صباح أمس، السبت، فنشر حسام وشيرين عبر حساباتهما الرسمية صورة تحمل الآية القرآنية "قل أعوذ برب الفلق"، في إشارة إلى خوفهما من الحسد، ليفاجأ الجمهور مساء اليوم نفسه بانتشار صور من حفل الزفاف الذي جمع الأصدقاء المقربين للعروسين، حيث حضره من المشاهير كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي والفنانة منة شلبي.

3

وعقد الثنائي قرانهما خلال الحفل الذي أقيم أمس، وهو ما أبطل الشائعات التي خرجت مؤخرًا بأنهما كانا متزوجين بالفعل، وأنهما سيقومان بإعلان الزواج رسميًا لجمهورهما، كذلك ارتدت شيرين عبدالوهاب فستاني زفاف، أحدهما باللون الأبيض والآخر كان منقوشًا بعدة ألوان، كما حضر الحفل ابنتا شيرين "مريم وهنا" وارتدتا فستانين منقوشين، وحرصتا على الرقص مع والدتهما وحبيب على إحدى الأغاني.

ومما لفت الأنظار في الحفل، كان ارتداء الفنانة إلهام شاهين نفس الفستان الذي ارتدته خلال مهرجان الجونة، وهو ما تسبب في السخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعي.

4

وبعد انتهاء الزفاف، نشرت على حسابها الشخصي بـ"انستجرام" صورة عقد القران، وعلقت قائلة: "ربنا يفرح كل الناس بفرحة زي اللي حستها النهاردة".

5

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان