إعلان

شاهد كيف سخر نجوم الفن علي خروج ألمانيا من الدور الأول لبطولة كأس العالم

01:30 ص الخميس 28 يونيو 2018

كتب- بهاء حجازي

فاز المنتخب الكوري الجنوبي على الماكينات الألمانية بهدفين مقابل لا شيء، لتنتهي أمال ألمانيا في الصعود للدور الثاني من كأس العالم لتخرج ألمانيا حاملة اللقب من الدور الأول، الأمر الذي أثار عاصفة من التعليقات حول المباراة وحول خروج ألمانيا.

في هذا التقرير نرصد لكم أبرز ما قاله النجوم حول خروج ألمانيا:

- أحمد السعدني :

السعدني عن موضوع المانيا

الفنان احمد السعدني علق على خروج ألمانيا بتغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر حيث كتب " الناس كلها بتلعب كورة " كوريا المغرب نيجيريا " اصلها مش كيميا يعني، عيني علينا"

حيث ظهرت كوريا الجنوبية بمستوي طيب وأحرجت المانيا في مباراة تاريخية للكوريين.

- نبيل الحلفاوي

الفنان الكبير نبيل الحلفاوي قام بإعادة تغريد تغريدة لصورة من فيلم التجربة الدنماركية تعكس خروج ألمانيا من المونديال بشكل مذل، حيث صورة التغريدة ألمانيا تسأل مصر عن باب الخروج، كما جاء في الفيلم في مشهد فرح بهاء .

- محمد عطية :

عطية

الفنان محمد عطية نشر على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك على غرار فيلم " اللي بالي بالك، في المشهد الشهير بين رياض المنفلوطي والدكتور الخاص به " دكتور على نفسك برا يا كلب " حيث كتب عطية " " يا كوريا عيب كده انا المانيا حامل اللقب ، ألمانيا على نفسك يا كلب... برا.

عزيز الشافعي

عزيزي الشافعي ...  ساخرا

الفنان عزيزي الشافعي أعاد نشر تغريدة تسخر ممن يطالبوا صلاح بالرحيل لخروج مصر من الدور الأول حيث كتب " " اهرب يا توني كروز إلى ريال مدريد اهرب ومترجعش تانى ألمانيا هتدمرك اتحاد كرة فاشل ودولة فاشلة هيدمروك وانت خسارة فينا وفي المانيا وانت أحسن حاجه فينا اهرب ألمانيا هتدمرك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان