إعلان

المتحدث العسكري: مقتل 7 تكفيريين وضبط 6 عناصر شديدي الخطورة بسيناء

05:12 م الإثنين 06 مارس 2017

مقتل 7 تكفيريين وضبط 6 عناصر شديدي الخطورة بسيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

واصلت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى، توجيه ضرباتها للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء، حيث أسفرت أعمال المداهمات عن القضاء على 7 تكفيريين، وإصابة 3 آخرين، وضبط 6 آخرين شديدي الخطورة.

وقال العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، إن ذلك يأتي استمراراً لجهود القوات المسلحة في مداهمة وتمشيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابى وملاحقة العناصر التكفيرية.

وأضاف الرفاعي- في بيان له اليوم الاثنين- أنه تم ضبط 5 آخرين يشتبه فى تورطهم فى معاونة العناصر التكفيرية، وتدمير بؤرتين إرهابيتين بالتعاون مع القوات الجوية فضلاً عن تدمير عدد من الكهوف الجبلية التى تحتوى على كميات كبيرة من المواد المخدرة المعدة للتوزيع وتدمير عدد كبير من مزارع نبات البانجو والخشخاش المخدر.

كما تم ضبط عربة محملة بكمية كبيرة من مادة الأفيون الخام، والتحفظ على عدد من عربات والدراجات النارية التى تستخدمها العناصر التكفيرية فى التحركات عبر الدروب والوديان، فضلًا عن ضبط أوتوبيس تابع لإحدى شركات النقل الخاص وبداخله عدد كبير من إطارات الكاوتش وقطع غيار الدراجات النارية قبل وصولها للعناصر التكفيرية بمنطقة نفق الشهيد أحمد حمدي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان