إعلان

عميد طب قصر العيني يكشف تفاصيل زيارة سفيرة الإمارات مستشفى أبو الريش الياباني

07:36 م الأحد 05 مايو 2024

عميد طب قصر العيني يكشف تفاصيل زيارة سفيرة الإمارا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر صبري:

قال الدكتور حسام صلاح، عميد ملية طب قصر العيني جامعة القاهرة، إنه في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، قامت سفيرة دولة الإمارات بالقاهرة، مريم الكعبي، بزيارة مميزة لمستشفى الأطفال التخصصي أبو الريش الياباني بمستشفيات كلية طب جامعة القاهرة و يرافقها وفد من أعضاء مؤسسة تحقيق أمنية بدولة الإمارات.

وألقى هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية، كلمة ثمن فيها جهود عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات علي الجهود المبذولة في رعاية الأطفال المرضى بالمستشفي ،وأشار إلى سعادتهم بهذه الزيارة التي تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال وإدخال الفرح إلى قلوبهم.

وأشتد عميد كلية الطب بالجهد المبذول في هذه المستشفي وذلك من خلال جهود السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لهم والعاملين بالمستشفي وذلك لتقديمهم لمختلف الخدمات الطبية في الأمراض والجراحات التخصصية للأطفال.

وأشار إلى تميز هذه المستشفي العريقة والتي تم تصنيفها ضمن أكبر المراكز العالمية المتخصصة في أمراض الأطفال و تتميز بإستمرار التبادل المعرفي بين المستشفي وأحدث المستشفيات العالمية المتخصصة.

من حهتها، أشارت الدكتورة رشا جمال مدير مستشفى أبو الريش إلى الإستمرار في تقديم أفضل الخدمات العلاجية مع المتابعة الدورية و إستمرار العمل علي خطة التطوير المدرجة للمستشفى.

وتم تفقد أقسام المستشفى ويرافقنا وفد مؤسسة تحقيق أمنية حيث أثنوا على مستوى الرعاية الصحية والاجتماعية التي يحظى بها الأطفال.

ومن جهة أخرى، أكدت السفيرة أهمية تحقيق أمنيات الأطفال المرضى، مشيرة إلى أن ذلك يُساهم بشكل كبير في تحسين حالتهم النفسية ويساعدهم على تجاوز محنتهم المرضية بعزيمة وقوة.

عميد طب قصر العيني يكشف تفاصيل زيارة سفيرة الإمارات مستشفى أبو الريش الياباني  (2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان