إعلان

النيابة: "غسيل سيارة" سبب مشاجرة ضابط شرطة وأسرة رئيس حي السيدة زينب

11:39 م الأحد 26 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود السعيد:

أمر المستشار سيد محمد، مدير نيابة البساتين، اليوم الأحد، إخلاء سبيل "كريم ع." مقدم شرطة بقوة تأمين قسم المعادي بضمان وظيفته، في واقعة اتهامه بالاعتداء على أسرة رئيس حي السيدة زينب.

كما قررت النيابة إخلاء سبيل "رأفت ي." والد حسام رأفت رئيس حي السيدة زينب وشقيقته "شيماء" وزوجته "ز.ع." بضمان محل إقامتهم في اتهامهم بالاعتداء على الضابط بتأمين المعادي أثناء مشادة كلامية بينهم بدائرة قسم شرطة البساتين.

النيابة برئاسة المستشار تامر عاشور، كلفت الأجهزة الأمنية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، واستدعت عدد من شهود العيان حول المشاجرة التي نشبت بين الطرفين.

كشفت تحقيقات النيابة، أنه نشبت مشادة كلامية بين زوجة الضابط ووالد رئيس حي السيدة زينب وشقيقته وزوجته بعد اعتراضهم على قيام الأولى بـ"غسيل سيارتها" بحديقة المنزل، واعتدت عليهم بالسبّ والشتم، واستعانت بزوجها الذي اعتدى عليهم بالضرب.

وتقدم حسام رأفت يوسف رئيس حي السيدة زينب، ببلاغًا يفيد باعتداء الضابط "ك.ع " علي والده وزوجته وشقيقته وإصابتهم، إصابتهم بجروح قطعية خطيرة في الرأس وأسفل العين بالإضافة لبعض الإصابات الأخرى السطحية بالجسد، وحرر المحضر رقم 2827 لسنة 2017 جنح قسم شرطة البساتين، وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان