إعلان

المصرية للاتصالات تطلق الشبكة الرابعة للمحمول في النصف الثاني من سبتمبر

11:32 ص الأربعاء 30 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

تستعد الشركة المصرية للاتصالات، لبدء تشغيل خدمات المحمول، في النصف الثاني من الشهر المقبل، من خلال طرح عروض وتخفيضات في حملة ترويجية كبيرة بعد عيد الأضحى، بالإضافة إلى استخدام شعار "لوجو" جديد، لجذب العملاء.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الاتصالات، لمصراوي، إن الشركة تستهدف تشغيل 6 ملايين خط محمول، في المرحلة الأولى من التشغيل، مستهدفة في الأساس عملائها في الهاتف الثابت، وموظفيها الذين يبلغ عددهم حوالي 50 ألف موظف.

"الشركة ستوزع الشرائح الجديدة التي اتفقت على استيرادها من الخارج، والمعدة لاستقبال خدمات الجيل الرابع، وتبدأ بكود 0155، على موظفي الشركة والمشتركين في الهاتف الثابت، وغيرهم من العملاء، من أجل الوصول إلى 6 ملايين خط في المرحلة الأولى" بحسب المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه.

وقال المصدر إن "الشركة ستفاجئ السوق بلوجو جديد تماما، ومراكز بيع مستقلة، وستبدأ حملتها الترويجية بعد عيد الأضحى مباشرة".

وأضاف أن الشركة ستقدم عروض ترويجية بأسعار منافسة يسمح بها القانون لأي مشغل جديد في السوق.

وحصلت المصرية للاتصالات التي تحتكر خدمات الهاتف الثابت في مصر، على رخصة لتقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول، في سبتمبر من العام الماضي، مقابل نحو 7.1 مليار جنيه.

وبحسب بيانات وزارة الاتصالات يبلغ عدد المشتركين في الهاتف الثابت في نهاية يونيو الماضي نحو 6.3 مليون مشترك، والمحمول 100.3 مليون مشترك بمعدل انتشار يزيد على 111% من السكان.

وأشار المصدر إلى أن المصرية للاتصالات ستعمل على تشغيل خدمات الجيل الرابع، بالتزامن مع إطلاق خدمات المحمول، لكنها قد لا تكون متوفرة في جميع المحافظات في المرحلة الأولى.

" خدمات الجيل الرابع ستطرح بالتزامن مع طرح المصرية لجميع خدمات المحمول، ولكنها ستقتصر على عدد من المناطق في بعض المحافظات خلال المرحلة الأولى، أما خدمات الصوت والبيانات عبر الجيل التاني والثالث سيتم تقديمها في كافة أنحاء الجمهوربة بمجرد الإطلاق الرسمي"، بحسب المصدر.

وستقدم المصرية للاتصالاتت خدمات المحمول عبر شبكة شركة اتصالات مصر، بنظام التجوال المحلي، لحين بناء شبكاتها التى ستعمل بتكنولوجيا الجيل الرابع، ويمكن للشركة أن تبرم اتفاقات أخرى مع فودافون أو اورانج لتقديم هذه الخدمات، بحسب المصدر.

وقال أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، إن شركته تجري حاليا، عملية تطوير واسعة في منظومة خدمة العملاء من خلال توظيف خبرات وكوادر متخصصة، وإعادة هيكلة مراكز الاتصال من اجل خفض المدة الزمنية للرد على مكالمات العملاء وإنجاز طلباتهم.

"تم إدخال نظام جديد في التعامل مع المشكلات يجعل مقدم الخدمة مسؤولا بشكل كامل عن المشكلة التي تلقاها في البداية ومتابعتها حتى يتم حلها بشكل نهائي، مما يجعل العملاء يتعاملون مع نقطة اتصال واحدة ويزيد من ثقتهم بالخدمة" بحسب ما قاله البحيري.

وأضاف أن الشركة أعدت قنوات متنوعة لخدمة العملاء تشمل الاتصال الصوتي، والبريد الإلكتروني، ومواقع التواصل الاجتماعي، بما يمنح عملاء الشركة مرونة كبيرة في اختيار وسيلة التواصل التي تناسبهم.

واتفقت المصرية للاتصالات مع عدد من موزعي خدمات الاتصالات في السوق من أجل بيع الخطوط وتقديم الخدمات لعملائها، بشكل حصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان