إعلان

عبالسلام ونادر.. لماذا بحث المصريون عن هذه الشخصيات في 2017؟

04:18 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

نادر وعبسلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

"عبد السلام، ونادر أحمد".. هل تعرف هذين الشخصين اللذين احتلا مركزين متقدمين بين أكثر 10 شخصيات بحث عنها المصريون على محرك البحث جوجل، في 2017 حتى أنهما سبقا عصام الحضري ومحمد صلاح؟

إذا كنت لم تسمع عنهما من قبل، يمكنك متابعة هذا التقرير عن أكثر 10 شخصيات بحث عنها المصريون في 2017 على جوجل، لتعرف سبب شهرة كل منهم:

1- محمود الخطيب

أحد أقطاب التاريخية في كرة القدم المصرية، كان نجم بالنادي الأهلي والمنتخب المصري لـ 17 عاما، شارك خلال مسيرته الكروية في 266 مباراة، سجل خلالها 108 هدف، حصل على الكرة الذهبية كأحسن لاعب في أفريقيا عام 1983، وأعلن اعتزاله في 1988.

استحوذ الخطيب على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن أعلن عن ترشحه لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، أمام المهندس محمود طاهر، الرئيس الرابع عشر لنادي القرن.

لينك 1

أُثير الجدل حول القائمة الانتخابية للخطيب بين مؤيد ومعارض، ولقى الخطيب تأييد كبير، وحشد الكثير من الأصوات سواء من أعضاء النادي الأهلي، أو من المنشورات المؤيدة له من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار حرب إلكترونية بينه وبين مؤيدي "طاهر"، حسمت لصالحه بعد أن حصد 20956 صوتا، مقابل 13182 لصالح منافسه.

2- أحمد شفيق

في أواخر نوفمبر الماضي، عاد الفريق أحمد شفيق للظهور الإعلامي بعد إعلانه نيته الترشح للرئاسة، قبل أن يتبعها بمقطع فيديو بثته قناة الجزيرة اتهم فيه دولة الإمارات التي استضافته منذ خروجه من مصر في 2012، بمنعه من السفر.

تصاعدت وتيرة الأحداث حول شفيق بسرعة، حتى تم ترحيله إلى مصر في طائرة خاصة، ليقيم في فندق كبير. وتواصل الجدل بعد وصوله إلى القاهرة، حتى خرج في تصريحات إعلامية يتحدث عن أنه لم يحسم موقفه من الترشح بعد.

لينك 1

لينك 2

3- إليسا

فنانة لبنانية الأصل، تبلغ من العمر 45 عاما، بدأت شهرتها في العالم العربي منذ أن أطلقت ألبومها الأول "بدي دوب" في عام 1998، لها جمهور عريض على مواقع التواصل الاجتماعي، على سبيل المثال، بلغ عدد متابعي صفحتها الرسمية على فيس بوك حوالي 20633593‏، وهو ما أثار الضجة حولها خلال عام 2017، حيث بدأت تنشر على صفحتها الشخصية صورا تجمعها مع صديقها وديع النجار.

وانتشرت الشائعات حول علاقة ارتباط بين الفنانة الشهيرة والمصور الفوتوغرافي سالف الذكر، وهو الأمر الذي استدعى نفي طرفي القصة، وجعلها تؤكد أن العلاقة التي تربطها بوديع النجار مجرد صداقة. ورفعت هذه الشائعات عدد العمليات التي أجريت على محركات البحث لمعرفة حقيقة ارتباط الفنانة إليسا، والتي سبق أن أعلنت تأييدها لفكرة الأم العزباء.

http://www.masrawy.com/Arts/zoom/details/2017/3/6/1038818/7-%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86-%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%B1-%D8%B5%D8%AF%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%B3%D8%A7

4- جميلة عوض

جميلة عوض هي ممثلة مصرية ومخرجة صاعدة، وابنة المخرج المصري عادل عوض والممثلة اللبنانيّة راندا عوض. وهي حفيدة الممثل الكبير محمد عوض.

ولفتت الأنظار لها بعد قيامها بدور "هانيا" في مسلسل تحت السيطرة الذي عرض في رمضان 2015. كما شاركت أيضاً في فيلم هيبتا (المحاضرة الأخيرة)، وفيلم من 30 سنة بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكي.

وقامت بدور آية في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وشمس في "جريمة شغف". وأثارت الجدل العام الماضي بسبب نشرها مجموعة صور وهي ترتدي زيا يابانيا، إضافة للتكهنات حول عمرها.

اضغط هنا..

5- عبد السلام

عبد السلام هو مطرب شعبي، أدخل نوعا جديدا من الأغاني الشعبية، وهو الأغنية بالمزمار. وباتت أغاني عبد السلام أو "الموسيقار عبد السلام" من أبرز أغاني المهرجانات في 2017.

6- وفاء الكيلاني

إعلامية مصرية ذاع صيتها في الفضائيات العربية، تزوجت من رجل أعمال لبناني يدعى طوني ميخائيل عام 2008 بعد أن أشهر إسلامه، وأنجبت منه طفلة وصبي، ومن ثم انفصلت عنه في عام 2016.

إلا أن الإعلامية التي تقدم حاليا برنامج "المتاهة" على شاشة فضائية MBC مصر، كانت قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال عام 2017، بعد أن نشرت صورة تعلن فيها عن زواجها من الفنان السوري تيم حسن، بعد أن كانت قد عرضت عليه الزواج على سبيل المزاح قبل عام في أحد برامجها الحوارية، ما عزز العبارة الساخرة التي أطلقها نشطاء تلك المواقع: "الهزار قلب جد".

اضغط هنا..

ولكن القصة لم تنته عند هذا الحد، خرج طليق الكيلاني إلى الصحافة بتصريحات مثيرة للجدل، زعم خلالها أن وفاء تزوجت سرا بتيم الحسن منذ ما يقرب من عام بعد الانفصال مباشرة، وأنه هددها بعدما علم بذلك بمقاضاتها لسحب منها حضانة الطفلين، وهو ما جعلها تعلن الزواج بشكل رسمي.

اضغط هنا..

7- محمود طاهر

الرئيس الرابع عشر للنادي الأهلي، اشتهر بانتصاره على إبراهيم المعلم، وأزمته مع حسن حمدي، ولكنه لم يستطع الصمود أمام محمود الخطيب.

ظل الاثنان قبيل انتخابات النادي الأهلي الأخيرة، وخلالها، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشبت حرب إلكترونية بين مؤيدي المتنافسين، وتناثرت التصريحات الصحفية المثيرة للجدل، ولكن محمود الخطيب أغلق تلك الأبواب بحسم الانتخابات بفارق أصوات كبير، تعرفوا على تحليل تلك النتيجة من خلال هذا التقرير.

اضغط هنا..

8- نادر أحمد:

يعّرف نفسه بأنه شاب مصري مسلم، يبلغ عمره 19، يقوم بإنتاج مقاطع فيديو كوميدية قصيرة ومجنونة، ويطلق شعار "إجعل حياتك أكثر متعة معي"، "youtuber" اشتهر بين المراهقين، وقارب عدد متابعي قناته الإلكترونية من مليون شخص، منذ أن تم افتتاحها في 15‏/02‏/2017 وحتى الآن.

رابط قناته على يوتيوب:

اضغط هنا..

9- عصام الحضري

عصام الدين كمال توفيق الحضري، حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم و نادي التعاون السعودي ، يعتبر وفقا للأرقام والانجازات أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر وأفريقيا، حيث حصد 38 لقبا. ويعد أكثر حراس مرمى منتخب مصر مشاركة في المباريات الدولية برصيد 150 مباراة. وهو أكبر لاعب سناً شارك في مباراة في تاريخ كأس الأمم الأفريقية. ونجح في قيادة المنتخب للتأهل لكأس العالم روسيا 2018.

 اضغط هنا..

10- محمد صلاح

لم يتعد عمره بعد الخامسة والعشرين عاما، استطاع خلالها ابن قرية بسيون التابعة لمحافظة الغربية أن يصبح اللاعب الأفضل في الدوري الانجليزي خلال شهر نوفمبر، وهو لقب لم يحصل عليه لاعب مصري من قبل.

بدأ صلاح مسيرته الكروية من نادي المقاولون العرب، وأصبح محط اهتمام الجمهور الكروي المصري منذ أن احترف بالنوادي الأوروبية مثل "بازال السوسري وتشيلسي"، اعتادوا البحث حتى عن مستواه أثناء التدريبات.

انتقل اللاعب المصري خلال هذا العام إلى نادي ليفربول الشهير، وبعد ذلك شارك مع المنتخب المصري في مسيرته نحو كأس العالم، وفي لحظات خفقت لها قلوب الملايين أخذ صلاح يسدد أهداف التأهل في اللحظات الفاصلة من مباريات التصفيات، خاصة مباراة الكونغو.

بدأ صلاح في حصد الجوائز مبكرا، ففي عام 2012 حمل لقب أفضل لاعب صاعد في أفريقيا، وفي 2016، كان أضل لاعب عربي في جائزة جلوب سوكر، للمزيد من أخبار محمد صلاح، تابعوا دائما هذا الرابط.

 اضغط هنا..

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان