إعلان

قنصليتنا بالكويت: تحسن صحة المواطن المعتدى عليه والقبض على الجاني

11:58 ص الأربعاء 06 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي:

أعلنت القنصلية المصرية، في الكويت، خروج المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، المعتدى عليه من قبل أحد المواطنين الكويتيين، من غرفة العناية المركزة إلى جناح بمستشفى الصباح للجراحة، مؤكدةً استقرار حالته الصحية.

وأكدت القنصلية، وفقًا للبيان الصادر اليوم الأربعاء، إلقاء السلطات الكويتية القبض على المعتدي، وتسجيل القضية بالرقم (481\2017) "جنح الشويخ الصناعية"، مشيرةً إلى أنه من المقرر انتقال محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح؛ لاستكمال التحقيقات والوقوف على حالة المواطن المصري والاستماع لأقواله.

وأضافت القنصلية، في نص البيان، أن فريق عمل القنصلية يتواجد بصفةٍ دائمة بمستشفى الصباح، فضلًا عن وجود فريق آخر بمخفر الشويخ.

وكانت معلومات وردت للقنصلية المصرية، مساء أمس الثلاثاء، بشأن واقعة التعدي بالضرب على المواطن المصري وحيد محمود رفاعي حسن، من قبل أحد المواطنين الكويتين، وبناءً عليه توجه فريق عمل من القنصلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم إلى مقر المستشفى المتواجد بها المجني عليه، للاطمئنان على وضعه الصحي، والوقوف على ملابسات الواقعة.

ومن جانبها، زارت زوجة القنصل المصر بالكويت، هويدا عصام، صباح اليوم بزيارة المعتدى عليه بالمستشفى؛ للاطمئنان عليه، والتأكد من تقديم القنصلية لكل الدعم والمساندة اللازمة له ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته الصحية والقبض على الجاني واستيفاء كافة حقوقه القانونية، كما تواصلت مع زوجة المواطن المصري المعتدى عليه.

وذكر البيان، أن المجني عليه أبدى شكره وتقديره لاهتمام وجهود القنصلية، مؤكدًا تفهمه للخطوات القاونية التي سيتم اتباعها خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان