إعلان

قاعة البرلمان تكتظ بالنواب.. وفتح "البهو الفرعوني" لاستيعاب الأعضاء

10:20 ص السبت 02 يونيو 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

شهدت القاعة الرئيسية لمجلس النواب، ازدحاما شديدا؛ بسبب الحضور الكثيف لأعضاء المجلس، الذين توافدوا على المجلس من السابعة صباحا؛ لضمان وجود أماكن لهم بالقاعة الرئيسية، أثناء جلسة حلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستورية، لاسيما أن هناك بعض الأماكن التي جرى تحديدها داخل القاعة للضيوف المدعوين؛ للمشاركة في حفل تنصيب الرئيسية، وهو الأمر الذي سيؤدي إلى عدم وجود أماكن كافية لجميع النواب نظرا لضيق سعة القاعة.

ورصد مصراوي، امتلاء القاعة عن آخرها؛ بسبب حرص النواب، على متابعة أداء الرئيس للقسم داخل القاعة، خاصة أن الأمانة العامة استعانت بالبهو الفرعوني، ووضعت فيه عددًا من المقاعد لاستيعاب النواب الذين لن يتمكنوا من دخول القاعة الرئيسية، على أن يشاهدوا خطاب الرئيس من خلال شاشة تلفزيونية.

كانت الأمانة العامة لمجلس النواب أعلنت إجراءات دخول أعضاء مجلس النواب للبرلمان خلال جلسة حلف الرئيس لليمين الدستورية.

وأوضحت الأمانة العامة لمجلس النواب، أنه سيسمح بدخول النواب من بوابة الدخول رقم 3 ابتدءا من الساعة 6.30 حتى 9:30 صباحًا، ولن يسمح بالدخول بعد هذا الموعد، مشددة على أن الدخول سيكون بغير سيارة أو سلاح شخصي أو تليفون محمول.

ودعا الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، المجلس للانعقاد في جلسة خاصة يوم السبت الموافق 2 من يونيو 2018 الساعة العاشرة والنصف صباحًا، لأداء رئيس الجمهورية اليمين الدستورية عن مدة ولايته الثانية، عملا بحكم المادة (144) من الدستور، والمادة (109) من اللائحة الداخلية للمجلس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان