إعلان

السيسي: أروع أيام هذا الوطن ستأتي قريبا

11:46 ص السبت 02 يونيو 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي على تجديد العهد والعقد ومواجهة التحدي وخوض غمار معركتي البقاء والبناء والتمسك بالعقد الاجتماعي الذي تم توقيعه سويا دولة وشعبا، على أن يكون الدستور المصري والمصارحة والشفافية هي المبدأ والعمل الأعظم لبلادنا.

وقال السيسي خلال أداء اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لمدة 4 سنوات تبدأ من اليوم - لحظة أداء اليمين- وحتى 2022، أن العمل ومواجهة التحدي لصالح خدمة الوطن واقتحام المشكلات والاصطفاف والتمسك بالكتلة الوطنية الحية لتحقيق التنمية والاستقرار لها وبناء مستقبل يليق بتاريخها وبتضحيات أبنائها.

وتابع قائلا: أذكركم ونفسي بمسيرتنا سويا منذ أن لبيت نداءكم وارتضيت بأن أكون على رأس فريق إنقاذ الوطن ممن أرادوا له السقوط في الانهيار والدمار متاجرين بالدين تارة وبالحرية والديمقراطية تارة أخرى".

وقال السيسي: "شعب مصر العظيم، أقول لكم بلسان الصدق المبين بأننى عازم على استكمال المسيرة متجردا من أي هوى إلا هوى الوطن لا أخشى سوى الله جل في علاه ومتيقنا بأن أروع أيام هذا الوطن ستأتي قريبا بلا أدنى شك بإذن الله ما دامت النوايا خالصة والجهود حثيثة والقلوب صامدة، وهذا الوطن العظيم يستحق منا أن نعمل من أجله ونموت من أجله وهذا يقيني به كما هو يقيني بكم شعبا عظيما صامدا قادرا على صناعة المجد وزراعة الفخر في كل حين".

وأدى اليوم السبت، الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لمدة 4 سنوات تبدأ من اليوم - لحظة اداء اليمين- وحتى 2022.

وقال الرئيس: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

حضر الجلسة نواب البرلمان ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وعدد من الوزراء، إلى جانب الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان