إعلان

بوتين للشرطة الروسية: "اقتلوا الإرهابيين ولا تلقوا القبض عليهم"

07:57 م الخميس 28 ديسمبر 2017

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبد الخالق:

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه أمر قوات الشرطة ومكافحة الإرهاب الروسية بتصفية الإرهابيين خلال الهجمات الإرهابية وعدم إلقاء القبض عليهم، مُوضحًا أنه سمح لهم باستخدام القوة المميتة لتصفية الإرهابيين على الفور في المكان الذي يتم ضبطهم فيه"، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

وتابعت الصحيفة، أدلى بوتين بتلك التصريحات بعد يوم من هجوم في مدينة سان بطرسبرج الروسية أدى إلى إصابة 10 أفراد، وفي الوقت الذي يحاول بوتين إظهار نفسه كمحارب قويّ للإرهاب منذ بداية رئاسته وحتى الآن، بعد أن قتلت قواته الشرطية عشرات الإرهابيين.

وأضافت الصحيفة، يترشح بوتين الآن لفترة رئاسية رابعة، ويتوقع المحللون أن تركز حملته على الاستيلاء على جزيرة القرم من أوكرانيا، ومن المقرر أن تقام الانتخابات في 18 مارس المقبل، في الذكرى الرابعة للاستيلاء.

واستطردت، بالنظر إلى انفجار أمس، لم تعلن الشرطة على الفور أنه عملًا إرهابيًا، ولكن بوتين قال، اليوم الخميس، إن هذا كان عملًا إرهابيًا.

وقال بوتين، اليوم الخميس: "أمس أثناء اعتقال من قاموا بتفجير سان بطرسبرج، أمرت مدير جهاز الأمن الاتحادي بالتصرف طبقًا للقوانين، ولكن إذا كانت حيوات شعبنا أو ظباطنا في خطر، أمرتهم أن يتصرفوا على نحوٍ حاسم، ألا يأخذوا سجناء وأن يصفوا المجرمين فورًا".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان