إعلان

قوات النظام السوري تكثف قصفها على مواقع المعارضة في ريف دمشق الغربي

03:54 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

قوات النظام السوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حلب - (د ب أ):

كثفت القوات الحكومية السورية والمسلحون الموالون لها قصفها الجوي والمدفعي على مواقع مسلحي المعارضة في غوطة دمشق الغربية اليوم الاربعاء .

وقال مصدر في المعارضة السورية لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن " الطيران المروحي التابع للقوات الحكومية السورية ألقى على مواقع فصائل الثوار في الريف الغربي أكثر من 10 براميل وحاوية متفجرة و19 لغما بحريا وأكثر من 27 صاروخاً من نوع أرض أرض إضافة الى عشرات قذائف المدفعية والدبابات من مواقع القوات الحكومية في اللواء 68 وتلة حينة وتلة دربل وعين الشعرة في ريف دمشق الغربي.

وأكد المصدر أن القوات الحكومية ورغم التمهيد الناري الكثيف الذي استهدف مواقع فصائل المعارضة فشلت في محاولة اقتحام تلة البردعيا الاستراتيجية وتكبدت خسائر كبيرة من كمائن مسلحي المعارضة الذي يعرفون طبيعة الأرض الوعرة وكثيفة الاشجار وقتلوا سبعة عناصر من القوات الحكومية حاولوا التقدم باتجاه التلة كما دمروا ثلاث آليات للقوات الحكومية ".

إلى ذلك، قالت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية لـ ( د .ب. أ) إن "سلاح الجو السوري استهدف مواقع لجبهة النصرة في منطقة مغر المير وتلة مروان و تلة البرادعيا بريف دمشق الغربي وتصدت لمحاولة مجموعات تابعة لجبهة النصرة من التسلل الى مواقع الجيش في بلدة حينة بجبل الشيخ وكبدتهم خسائر كبيرة".

وتشهد مناطق ريف دمشق الجنوبي الغربي المتصل مع ريفي درعا والقنيطرة معارك مستمرة بين فصائل المعارضة والقوات الحكومية وفشلت عدة محاولة للتسوية في هذه المنطقة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان