إعلان

استشهاد فلسطينيين اثنين بعد قصف إسرائيلي لقطاع غزة

06:08 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة، الإثنين، إن فلسطينيين اثنين استشهدا جراء القصف الجوي الإسرائيلي على القطاع خلال الساعات الأخيرة.

وأعلن المتحدث باسم الوزارة، أشرف القدرة، استشهاد اثنين من المواطنين واصابة 3 آخرين جراء استهداف قوات الاحتلال لمجموعة من المواطنين شمالي القطاع.

وأضاف القدرة أن الشهيدين هما محمد زكريا إسماعيل التتري 27 عاما، ومحمد زهدي حسن عودة 22 عاما.

كانت تل أبيب طلبت من الإسرائيليين المقيمين بالمستوطنات القريبة من قطاع غزة، بالبقاء في الملاجئ بعدما أطلقت حركة حماس عشرات الصواريخ نحو تلك المستوطنات.

كما أعلن الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أن طيران الاحتلال بدأ في ضرب أهداف في القطاع. وذكرت وكالة معا الفلسطينية أن الطيران الإسرائيلي قصف الشريط الحدودي لقطاع غزة مع مصر بصاروخين على الأقل.

وأطلقت حماس عشرات الصواريخ باتجاه المستوطنات المحاذية لغزة، سقط أحدهم على حافلة للمستوطنين ما أسفر عن إصابة إصابة شخص بجروح خطيرة.

ونقلت وكالة "معا" الفلسطينية أن قذيفة الهاون سقطت على الحافلة في "المجلس الإقليمي" أشكول، مما أدى إلى إصابة خمسة إسرائيليين بجروح أحدهم وصفت جروحه بالخطيرة وأربعة آخرين بالطفيفة.

ونقل مراسل الوكالة، أن طائرات مروحية تابعة للاحتلال قصفت مجموعة من الشبان بالقرب من السلك الفاصل وسط قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان