إعلان

قرقاش يؤكد: خطة قطر لتدويل الحرمين "ستفشل"

08:57 م الإثنين 05 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عبدالخالق:

أوضح وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات، الدكتور أنور قرقاش، أن الخطة القطرية لتدويل الحرمين ستفشل كما فشلت في السابق.

وقال، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، مساء اليوم الاثنين، إن "خطة المرتبك نحو تدويل الحرمين ستفشل كما فشلت سابقًا"، وتابع "تعودنا منه السقوط والسقطات، وعرفنا عنه التآمر والأذى، وسيبقى معزولًا منبوذًا ولن تجلب هرولته له الأمان".

وكان المستشار بالديوان الملكي، سعود القحطاني، قد حذّر، في سلسلة تغريدات، في وقت سابق من اليوم الاثنين، من ترويج خلايا عزمي وإعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة، لما يسمونه "تدويل الحرمين"، وطالبهم بعدم اختبار صبر الأقوياء.

وكان وزير الخارجية البحريني، الشيخ خالد بن أحمد، قال لحكام قطر في تغريدة له - عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم : "كلامكم عن تدويل الحرمين الشريفين لا يفتح لكم بابًا للنقاش، بل يكشف النوايا السيئة والإفلاس السياسي والسقوط الأخلاقي الذي تعيشونه يومًا بعد يوم".

وتابع: "كلما فشلت لكم خطة، وسقطت لكم مؤامرة، عدتم الى حكاية تدويل الحرمين.. اصمتوا فقد أضحكتم العالم".

وكانت المعارضة القطرية، كشفت- في يناير الماضي- عن إقدام الدوحة على تدشين هيئة دولية في ماليزيا، لمراقبة إدارة السعودية للحرمين والمشاعر المقدسة، باسم "الهيئة الدولية لمراقبة إدارة السعودية للحرمين".

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان