إعلان

محمد أبوتريكة يعلق بعد استشهاد 52 فلسطينيًا برصاص الاحتلال الإسرائيلي

06:51 م الإثنين 14 مايو 2018

أبو تريكة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي)

قال لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق، محمد أبوتريكة، إنه على الجميع الوقوف مع فلسطين في وجه الكيان الصهيوني المحتل، وذلك في أعقاب يوم افتتاح السفارة الأمريكية الجديدة في القدس المحتلة.

وكتب أبوتريكة عبر حسابه بموقع تويتر: "فلسطين دائمًا المعاناة في الحاضر تعطيك الأمل في المستقبل بوصلة الأمة هناك علينا جميعًا الوقوف معها في وجه كيان صهيوني محتل. القدس شرف الأمة ولن يرحم التاريخ أحدًا شعوبًا وحكامًا".

وافتتحت السفارة الأمريكية الجديدة في القدس المحتلة اليوم الاثنين، بحضور وفد أمريكي وكبار المسئولين في دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وعلى الجانب الآخر، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة أن 52 شخصًا استشهدوا خلال مشاركاتهم في مسيرة العودة الكبرى وأصيب 2410 آخرين بإصابات مختلفة.

وأدانت دول عربية ما اعتبرته الحكومة الفلسطينية "مذبحة رهيبة" التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية في قطاع غزة، بالتزامن مع الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية، وافتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة، في خطوة أثارت أيضا انتقادًا للإدارة الأمريكية.

واتهمت الحكومة الفلسطينية إسرائيل بارتكاب "مذبحة رهيبة" في قطاع غزة، وطالبت "بتدخل دولي فوري وعاجل لوقف المذبحة الرهيبة التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا البطل" في قطاع غزة.

واندلعت مواجهات عنيفة، الاثنين، على حدود قطاع غزة مع إسرائيل، في مسيرات العودة الكبرى التي بدأت فعالياتها منذ أسابيع على خطوط التماس مع دولة الاحتلال.

dsgh

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان