إعلان

مشرفات أمن جامعة الفيوم لـ "مصراوي": "بنت النائب قالتلنا إنتو رعاع"

07:47 م الخميس 02 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

"إحنا الشعب الغلبان اللي جاب النائب ده.. وفي النهاية يضربنا وبنته تقولنا إنتم رعاع وزبالة".. بهذه الكلمات بدأت "سحر محمد صوفي" مشرفة أمن بجامعة الفيوم حديثها لـ"مصراوي".

وأضافت سحر: "إحنا ناس بسطاء شرفاء، وبنجري على أكل عيشنا، بنشتغل 8 ساعات يوميًا كأفراد أمن على البوابة الرئيسية لجامعة الفيوم، مقابل 700 جنيه شهريًا، حتى نرد جزءًا من جميل أسرنا التى عانت من أجلنا الكبيرة، وللأسف نقابل بالإهانات ممن انتخبناهم علشان يقفوا جنبنا، مش يصفعونا على وجهنا".

كانت جامعة الفيوم، شهدت مشادات بين نائب بالبرلمان وابنته من ناحية، وبعض موظفي الأمن الداخلي العاملين على البوابة الرئيسية لجامعة الفيوم، من ناحية أخرى، عندما رفضت ابنة نائب البرلمان غير المقيدة في الجامعة، الاستجابة لتعليمات موظفة الأمن، بإبراز تحقيق شخصيتها.

واعترف النائب منجود الهوارى، عضو مجلس النواب، باعتدائه على أحد أفراد أمن الجامعة، مبررًا ذلك بـ "دافع الأبوة بعد الاعتداء على ابنتي".

وقال الهواري، في تصريحات لمصراوي، إنه "تعرض للظلم من وسائل

الإعلام"، مشيرًا إلى أن الواقعة بدأت بتلقيه اتصالا هاتفيًا من ابنته التي

كانت بصحبة ابنة عمها الطالبة بالجامعة وطفلها الصغير، وفوجئ خلال الاتصال

بانهيارها مستنجدة به، بسبب - ما وصفه - بتعرضها للضرب والاعتداء من أفراد الأمن

بالجامعة.

وحول الواقعة، قالت فاطمة طه عبد المجيد: "أعمل على البوابة الرئيسية لجامعة الفيوم، وأتعامل مع جميع الطالبات وكأنهن شقيقاتي، لكن أمس فوجئت بفتاتين تدخلان من باب الجامعة، إحداهما طالبة في التعليم المفتوح، وهو المبنى الذى لا يبعد عن البوابة الرئيسية مكان الواقعة سوى 30 مترًا، فسمحت لها بالدخول لدفع رسوم الالتحاق، غير أنني فوجئت بفتاة برفقتها تحاول الدخول عنوة، ولم تظهر تحقيق شخصيتها أو كارنيه الجامعة، ورغم أنني حاولت منعها من الدخول إلا أنها تركتنا ودخلت، وهو ما دفعني إلى إبلاغ الضابط الموجود معنا".

وتابعت فاطمة: "طلبت منها الانتظار بالخارج.. لكنها رددت كلمات "هدخل يعني هدخل.. هو انتوا فاكرين نفسكم جامعة "M S A" انتو جامعة زبالة" فطلب منهم الضابط الخروج من باب الجامعة، إلا أنها عادت وكررت الشتائم والإهانات وقالت: "إنتو متعرفوش أنا مين.. أنا هوريكم وأنا هتصل ببابا وهخليه يفصلكم يا شوية رعاع يا زبالة".

وأضافت مشرفة الأمن، أنها حاولت إمساك يدها وإدخالها للضابط، لكنها فوجئت بها تصفع زميلتها "سحر" على وجهها، وفجأة حضر شاب تبين أنه على علاقة قرابة بالنائب ويعمل بالجامعة، وحينها اعتدت ابنة النائب بـ"الشلوت" على زميلتي وفاء في حماية قريبها.

من جانبها، أشارت "وفاء لطفي" مشرف أمن، إلى أنها فوجئت بشخص يستقل سيارة سوداء دخل بها من بوابة الجامعة الرئيسية، ونزل منها وكان معه سائقه وابنته واقتربوا منا وكانت الأخيرة تمتم بكلمات منها: "هما دول شوية الزبالة ولاد الشوارع الرعاع اللي ضربوني" وحينها صفع والدها زميلتي على وجها، وهو ما أثار حفيظة الطلاب الذين شاهدوا الواقعة ، فحطموا سيارة النائب البرلماني.

يذكر أن جامعة الفيوم، أعدت مذكرة بالواقعة مدعمة بشريط فيديو لإرسالها لوزير التعليم العالي حسب طلبه لإرسالها بدورة لرئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء، وفق ما صرح به أحد المسئولين بالجامعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان