إعلان

بالصور- قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لاستقبال السيسي وشباب منتدى العالم

04:50 م السبت 03 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – أية السيد:

تسعد قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتتاح فعاليات منتدى شباب العالم، بحضور عدد من الرؤساء والقادة والشخصيات البارزة، بالإضافة إلى مشاركة نحو 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف الجنسيات، يمثلون 150 دولة، والذي يقام في الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر.

وشهدت مدينة شرم الشيخ تشديدات أمنية مكثفة، وانتشرت قوات الأمن في جميع الميادين ومداخل ومخارج المدينة، كما تم تأمين الجبال والمدقات والوديان والدروب الجبلية القريبة التي تؤدي لشرم الشيخ بالتعاون مع بدو سيناء لإحكام السيطرة الأمنية.

وتكثيف قوات الأمن حول مقرات إقامة الوفود وقاعة المؤتمرات وتفعيل جميع كاميرات المراقبة التي توجد داخل الفنادق وخارجها وأجهزة التعقيم الخاصة بالحقائب والسياح، حيث تم الاستعانة بنحو 2000 ضابط وفرد أمن من كل القطاعات المختلفة لتأمين المنتدى.

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات اليوم الأول للمنتدى، وسنتطلق غدا 3 جلسات وتدور الجلسة الأولى حول دور قادة العالم في بناء واستدامة السلام وآليات بناء المجتمعات والدول ما بعد الحروب و النزاعات.

أما الجلسة الثانية، كانت حول الأمن المالي في أعقاب التغير المناخي ودور القوى الناعمة في مواجهة التطرف الفكري والإرهاب والتعاون الأورومتوسطي في الشراكة الاستراتيجية.

والجلسة الثالثة ستدور حول دور رواد الأعمال والشركات الناشئة في النمو الاقتصادي العالمي تمكين الأشخاص من ذوي الإعاقة للوصول إلى عالم متكامل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان