إعلان

اعترافات قاتل الطفلة "رودينة" في المنوفية: "طعنتها خوفا من الفضيحة"

12:04 م الأحد 18 فبراير 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- مروة فاضل:

سادت حالة من الهدوء قرية مصطاي في قويسنا بالمنوفية، اليوم الأحد، عقب مقتل طفلة على يد جارها الشاب، بعد فشله في الاعتداء عليها جنسيًا، وإخفاء جثتها في دولاب منزله، تمهيدًا للتخلص منها.

وانتشرت قوات الشرطة داخل القرية، خوفًا من الاعتداء على أسرة المتهم، فيما تباشر نيابة قويسنا تحقيقاتها مع المتهم.

وينتظر الأهالي تشريح جثمان الطفلة "رودينة. ع" 5 سنوات داخل مستشفى قويسنا، تمهيدًا لدفن الجثمان بمقابر الأسرة في القرية.

بدأت الواقعة عندما تلقى الرائد مصطفى حسانين، رئيس مباحث قويسنا، بلاغًا من "عبدالنبي. ع"، مساعد شرطة، باختفاء نجلته "رودينة" 5 سنوات، لمدة يوم كامل، و أنه بحث عنها ولم يجدها.

بدأت التحريات برئاسة العميد سيد سلطان، مدير البحث الجنائي، بتكوين فريق بحث لإيجاد الطفلة، وتبين قيام "حسان. ص. ا"، 16 سنة، باصطحاب الطفلة وقت ميعاد اختفائها.

واعترف القاتل بالواقعة، وقال إن والديه منفصلين ويسكن مع والده بمفردهما، بعد أن تزوجت شقيقاته، مضيفًا أنه يعمل "تباعًا" على جرار زراعي، وأنه يوم الواقعة، عاد إلى منزله فوجد نجلة جارهم "رودينة" تلعب في الشارع، فاستدرجها لمنزله.

وأضاف أنه حاول الاعتداء عليها ولمس أجزاء من جسدها، إلا أنها صرخت، فكممها خوفًا من انفضاح أمره، وأحضر سكين المنزل، وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.

وتابع المتهم أنه كان ينوي إلقاء الجثة في أحد المصارف المائية، وانتظر حتى الليل ليستطيع الخروج بالجثة، وأخفاها داخل دولاب منزله حتى تهدأ القرية ويلقيها في أحد المصارف المائية.

اقرأ أيضًا..

"رودينة" طفلة قاومت الاغتصاب فقتلها "حسان" وأخفى جثتها في الدولاب

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان