إعلان

بالصور.. استياء من جماهير المصري لتأخر فتح منافذ بيع التذاكر

10:41 ص الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

سادت حالة من الاستياء بين جماهير النادي المصري، اليوم الخميس، لتأخر فتح منافذ بيع تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق "جرين بافالوز" الزامبي في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ورددت الجماهير المتواجدة أمام منافذ البيع على سور النادي المطل على شارع الشهيد عاطف السادات "طرح البحر" هتافات معادية لمجلس الإدارة وهتافات أخرى منها: "التذاكر فين، الإدارة فين"، "واحد اتنين المحافظ فين".

وأكد مصدر مطلع بإدارة النادي المصري أن مديرية الشباب والرياضة هي المسؤولة عن بيع التذاكر، وأن تأخر حضور موظفي مديرية الشباب وتوزيعهم على منافذ البيع أدى لتأخر عملية البيع لقرابة نصف ساعة.

كان مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، أعلن عن أسعار تذاكر المباراة بحيث يبلغ سعر تذكرة المقصورة "VIP" ألف جنيه، وسعر المقصورة العادية 500 جنيه، بينما بلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى يمين وشمال 250 جنيها، والمدرج البحري 60 جنيها، والغربي 50 جنيها، على أن يتم حجز التذاكر بصورة بطاقة الرقم القومي، بينما يتم الحجز للأطفال أقل من 16 سنة بصورة من شهادة الميلاد، بشرط تواجد ولي الأمر بصورة بطاقته الشخصية.

وخصصت إدارة النادي 4 منافذ بيع لأعضاء الجمعية العمومية، ومنفذ واحد لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والسيدات والأطفال أقل من 16 سنة، ومنفذ واحد لكل من المقصورة، والدرجة الأولى يمين وشمال، و4 منافذ بيع لتذاكر المدرج البحري، و3 منافذ بيع لتذاكر المدرج الغربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان